2014 تتذكّر: أجمل المجوهرات التي ميّزتها!

لا تكتمل إطلالتك الأنيقة إلا إذا اخترتِ المجوهرات الفاخرة التي تناسبها لا سيّما في حال كانت هذه الإطلالة خاصّة بليلة رأس السنة، لذلك، اخترنا أن نتذكّر معكِ أجمل تصاميم المجوهرات التي ميّزت عام 2014 والتي قدّمتها دور المجوهرات الفاخرة، فتختارين منها ما يناسبك لليلة رأس السنة.

ias

 

               بالصور، إكتشفي مجوهرات CHANEL لإطلالة فاخرة!

 

1- ساعة Cartier Ballon Blanc: لإطلالة أنيقة ورسمية، اختاري هذه الساعة ونسّقيها مع الفستان الأسود الأنيق أو مع موضة البذلة الرسمية أو التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الناعم من الدانتيل الشفاف والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

 

2- سوار Peau d’Âne من Van cleef & arpels: لإطلالة أنيقة وملفتة ليلة رأس السنة، اختاري هذا السوار للفستان الملوّن أو زيّني به إطلالتك باللون الأبيض، لا سيما أن هذا اللون رائج في شتاء 2015 إذ ترتدين السروال الرسمي الأبيض مع الكنزة الناعمة باللون الأبيض أو نسّقيه مع توب أو قميص من الترتر أو الباييت مع الشورت القصير.

 

3- خواتم Pom Pom من Pomellato: لإطلالة ناعمة وفاخرة في الوقت ذاته، تألقي بخواتم Pom Pom المزيّنة بالأحجار الكريمة وارتديها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز والتوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أو اختاري الفساتين القصيرة الملوّنة أو حتى التنانير الملوّنة المنسّقة مع قمصان الجينز.

 

4- عقد Rêves d’Ailleurs من Boucheron: لإطلالة رسميّة ليلة رأس السنة، اختاري العقد الماسي الكلاسيكي ونسّقيه مع الفساتين الرسمية أو مع التوبات عارية الكتفين المنسّقة مع السراويل بقصة الخصر العالي والواسعة.

 

5- سوار Tiffany&CoT: لإطلالة مميّزة وحيويّة، اختاري أساور تفاني T ونسّقيها مثلاً مع الفساتين الحيويّة أو مع السراويل الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل المنسّقة مع القمصان الناعمة كقمصان الشيفون.

 

6- أقراط ACTE V من لويس فويتون: لإطلالة فاخرة مع الفساتين الرسمية والطويلة أو فساتين الكوكتيل، اختاري هذه الأقراط أو نسّقيها مع القمصان الرسمية والناعمة المنسّقة مع تنانير أو شورتات الباييت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية