3 أسباب تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 إكسسوارك المفضل هذا الموسم

3 أسباب تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 إكسسوارك المفضل هذا الموسم

مع اقتراب موسم الأزياء والعطلات، نعود للبحث عن لأجهزة الإلكترونية المثالية، ونختار لك سماعات FreeBuds 3 HUAWEI التي شهدت مستويات غير مسبوقة في مرحلة الطلب المسبق عليها، وكانت ياسمينة قد حصلت على تجربة حصريّة لهذه السماعات، التي تعد مناسبة تماماً لعاشقات الأناقة والسفر حول العالم، وذلك للأسباب التالية:

ias

تخلّصي من الضجيج واذهبي حيث تأخذك مخيلتك

تُعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 3من هواوي سماعة البلوتوث بتصميم Open-Fit المزودة بتقنية إلغاء الضجيج والمريحة للارتداء، تمنحك سماعات HUAWEI FreeBuds 3، بفضل العديد من المزايا التكنولوجية، القدرة على إجراء مكالمات في غاية الوضوح، دون أي إزعاج ناجم عن ضجيج الخلفية أو أصوات الرياح. التجربة بسيطة للغاية، فما عليك سوى تشغيل سماعاتك للانعزال عمّا يجري حولك وإغلاق عيونك والذهاب إلى حيث تأخذك أغانيك المفضلة، وذلك بفضل التصميم والمكونات الصوتية المخصصة التي تصدر كلّ نغمة بمستويات فائقة من الوضوح، وكأنّك تسمعين أغانيك المفضّلة بشكل حيّ داخل الاستديو.

> سماعة البلوتوث الوحيدة في السوق بتصميم Open-Fit المزودة بتقنية إلغاء الضجيج ومريحة الارتداء.

تمّمي إطلالتك الراقية بسمّاعات تضاهيها أناقة

لم تعد المساومة على مزايا الراحة من أجل التصميم الأنيق مسألة مطروحة بعد اليوم. وهُنا تكمن أهمية تصميم open-fit الذي يُسهّل من ارتدائها لفترات طويلة دون أن تشكّل أي ضغط إضافي على الاذن. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي بتصميم راقي يشمل السماعات والعلبة الخاصة بها، وهي متوفرة باللونين الأسود والأبيض، ما يضمن أناقتها وملاءمتها لكافة إطلالاتك.

> تتوفر هذه السماعات بدءًا من يوم الغد 21 نوفمبر بسعر 649 درهم إماراتي.

لا تقلقي بعد الآن من انخفاض شحن البطارية

يُمكنك مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 من هواوي تجنّب مشكلة نفاذ شحن البطارية إلى حدّ كبير حيث تدعم السماعات تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة على حد سواء، إلى جانب حلّ الشحن اللاسلكي العكسي، وذلك من خلال وضع السماعات على الجانب الخلفي لأي من هواتف هواوي الذكية المتوافقة مع هذه الخاصية. ويمنحك الشحن الكامل توفير أربع ساعات من تشغيل الموسيقى، مع 20 ساعة إجمالية عند استخدامها بجانب علبة الشحن.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بلمسات لامعة بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات بدءًا من 21 نوفمبر بسعر 649 درهم إماراتي.

ومن أجل الحصول على هذه السماعة زوري على الرابط أدناه: 

سماعات HUAWEI FreeBuds 3

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية