Apple تقدم iPad مقاس 9.7 إنش الجديد بدعم Apple Pencil

Apple تقدم iPad مقاس 9.7 إنش الجديد بدعم Apple Pencil

mأعلنت Apple اليوم عن تحديث جهاز iPad الأكثر شعبية، حيث أصبح الجهاز يدعم Apple Pencil ويأتي بتحسّن كبير في الأداء، وذلك بسعر يبدأ من 1349 درهم إماراتي. يتيح iPad بمقاس 9.7 إنش الجديد وApple Pencil للمستخدمين الانطلاق في عالم الإبداع والإنتاجية، حيث يمكنهم التعبير عن أفكارهم منخلال الرسم، أو تدوين الملاحظات بخط اليد، أو إضافة تعليقات على لقطات الشاشة. ويتميز iPad الجديد بمرونة كبيرة وإمكانيات أكثر من أي وقت سابق، كما يتميز بشاشة Retina وشريحة A10 Fusion ومستشعرات متطورة تساعد على خوض تجربة واقع معزز غامرة للحواس، علاوة على مستوى غير معهود من سهولة الحمل والاستخدام، وبطاريته التي تدوم طوال اليوم.1

ias

قال غريغ جوسوياك، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات في شركة Apple: "يمثل iPad رؤيتنا لمستقبل عالم الكمبيوتر والحوسبة، وهناك مئات الملايين حول العالم يستخدمونه يومياً في العمل والدراسة واللعب. ويأتي iPad مقاس 9.7 إنش الجديد ليرتقي بمستوى كل ما يحبه مستخدمو جهاز iPad الأكثر شعبية ليبث روح الإبداع والتعلّم في مستخدميه. فقد أصبح جهاز iPad الذي يمتاز بشعبيته الكبيرة وسعره المناسب قادراً على دعم Apple Pencil، ليضع الإمكانيات المتقدمة التي توفرها واحدة من أكثر أدواتنا إبداعاً في متناول المزيد من المستخدمين. كما يتميز الجهاز بقوة شريحة A10 Fusion، وشاشة Retina الكبيرة رائعة الجمال، إضافة إلى كاميرات ومستشعرات متطورة تتيح الاستمتاع بتجارب واقع معزز مذهلة لا سبيل للوصول إليها من أي جهاز آخر."

مع شاشة Retina المذهلة مقاس 9.7 إنش في جهاز iPad أصبح بالإمكان الوصول إلى أدق التفاصيل مع الاستمتاع بصورة رائعة وألوان مشرقة، إضافة إلى ما تتميز به الشاشة من مستشعر لمس عالي الوضوح يتيح دعم Apple Pencil. ظهر Apple Pencil للمرة الأولى مع جهاز iPad Pro ليصبح من الأدوات الشائعة ومتعددة الاستخدامات، حيث لاقى إعجاب الطلاب والمحترفين والمبدعين، وهو الآن متوفر لمزيد من المستخدمين.

يقدم Apple Pencil تجربة رسم طبيعية في غاية السلاسة، حيث تقيس المستشعرات المتطورة الضغط والإمالة لتقدم دقة ممتازة وتفاعلاً سريعاً سواءً أكان النشاط الذي يؤديه المستخدم كتابة ملاحظات أم إضافة رسومات في تطبيقات مثل Notability وPages وNumbers وKeynote وMicrosoft Office. كما أن تكنولوجيا تجاهلراحة اليد في iPad تتيح لك الارتكاز بيدك على الشاشة أثناء استخدام Apple Pencil.

يتميز iPad الجديد بشريحة A10 Fusion من تصميم Apple ببنية 64‎-‎bit من فئة الكمبيوتر المكتبي، والتي توفر أداء وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 40 بالمئة وأداء رسومات غرافيك أسرع بنسبة 50 بالمئة، ليقدم الجهاز تجربة في غاية السلاسة عند القيام بمهام متعددة أو استخدام التطبيقات التي تتطلب أداء مكثفاً لرسومات الغرافيك.2 كما أن الكاميراتين الأمامية والخلفية تقدمان أداء استثنائياً في الإضاءة الخافتة، وتسجيل فيديو HD للمسح الضوئي للمستندات، وصناعة الأفلام.

ويعد iPad الجديد بقدراته المذهلة وحجمه الكبير أداة رائعة ينظر من خلالها المستخدم ليشاهد عالماً من تجارب الواقع المعزز الغامرة. فالتصميم الذي يضم شاشة Retina وشريحة قوية وكاميرات محسّنة ومستشعرات متطورة تشمل جيروسكوب ومقياس تسارع لتتبّع الحركة بدقة، يستهدف دعم الجيل التالي من تطبيقات الواقع المعزز.

وإضافة إلى ما يتميز به iPad مقاس 9.7 إنش الجديد من المتانة وسهولة الحمل، فهو يتميز بهيكل ألومنيوم مصنوع من قطعة واحدة وشبكة لاسلكية فائقة السرعة يمكنها مضاعفة سرعة اتصالات بيانات الهاتف المتحرك، ليبقى مستخدموه على اتصال دائماً في أي مكان.3 ومع شريحة Apple SIM، يمكن للعملاء الاتصال بباقات البياناتاللاسلكية من أجهزتهم مباشرة أثناء السفر في أكثر من 180 بلداً ومنطقة.4

يقدم نظام iOS 11 ميزات قوية جديدة لجهاز iPad، فتتيح ميزة Dock الوصول السريع للتطبيقات والمستندات الأكثر استخداماً من أي شاشة، كما تجعل تعدد المهام أمراً في غاية السهولة بفضل نمطي العرض Split View وSlide Over.

كما أصبح تحريك الصور والنصوص والملفات بين التطبيقات أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزة السحب والإفلات. ولأن Apple Pencil أصبح مدمجاً بقوةٍ أكبر في iPad فهو الآن يدعم الرسم المضمن. ويوفر تطبيق الملفات مكاناً مركزياً للوصول إلى الملفات وتنظيمها بصرف النظر عن المكان الموجودة فيه – سواءً أكانت على iPad أم في خدمة سحابية بها دعم مدمج لخدمة iCloud Drive وغيرها من مقدمي الخدمات السحابية مثل Box وDropbox وغيرهما.

اقرئي المزيد: هواوي تكشف النقاب عن هاتفيها الجديدين P20 وP20 PRO

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية