Ferrero Rocher: حكاية شوكولاته تعشقها كل حواسك!

Ferrero Rocher: حكاية شوكولاته تعشقها كل حواسك!

حصلت ياسمينة على فرصة زيارة ألبا، وهي مدينة صغيرة تقع شمالي إيطاليا المنشأ لشركة Ferrero التي تعكس تاريخاً عريقاً من المذاقات الشهية والانشطة الانسانية المختلفة، واليوم سنسلط الضوء Ferrero Rocher واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجموعة فيريرو.

ias

أنشئت Ferrero Rocher في عام 1982 تلبية لرغبة جعل الشوكولاته الشهية في متناول الجميع، وقد تم بيعها في البداية في أوروبا، لتصبح اليوم الشوكولاته المعبأة المفضلة لملايين الناس حول العالم، ولتباع في 140 دولة عبر 5 قارات. ويمكن القول أنّ Ferrero Rocher رمزًا حقيقيًا لجودة وتميز Ferrero حيث يقدم طعماً فريداً من نوعه!

> هذه الحلوى التي تتمتع بجماهيرية كبيرة عالمياً، وتوفّر تجربة استثنائيّة تشمل ثلاث حواس معاً: النظر والشم والذوق! 

حلوى  تتمتع بجماهيرية كبيرة عالميا

خبايا حبّة الشوكولاته الشهيّة

تتألف حبّة شوكولا " فيريرو روشيه" من حبّة البندق الكاملة والمقددة التي تحيط بها حشوة كريمية لذيذة، وتغلّف بقشرة بسكويت الويفر المقرمش، المغطاة بشوكولاتة الحليب وقطع البندق المحمصة بلطف.وبفضل غلافها الذهبي والأكواب الورقية الأنيقة ، أصبحت Ferrero Rocher أكثر تميزًا عن أي نوع شوكولاته آخر. كل الشوكولاته فيريرو روشيه واحدة، مع طلاء الخارجي من قطع البندق الذي يعطيها.

صندوق Ferrero Rocher: ثورة حقيقيّة في عالم الشوكولاته

علاوة على ذلك ، أحدث صندوق Ferrero Rocher الشفاف ثورة في سوق الشوكولاته عندما تم إطلاقه للمرّة الأولى لأن الناس يمكنهم رؤية ما يشترونه. تم تصميم عبوة Ferrero Rocher بعناية للحفاظ على النضارة والجودة السمة المميزة لجميع منتجات Ferrero ، وبحلول عام 2025 ستكون جميع عبوات Ferrero قابلة لإعادة الاستخدام والتدوير بنسبة 100 ٪.

ثورة حقيقيّة في عالم الشوكولاته

أسرار نجاح هذه العلامة التجارية

الجودة هي الكلمة الأساسية لفريرو روشيه. يعتمد إنشاؤها على نهج صارم للغاية ،مع اختبار ثابت وعميق لجميع المكونات. ومن أجل ضمان أفضل تجربة، توظف فيريرو مجموعة من المتخرجين من 1،983 الذين يحللون المظهر والرائحة وطعم الشوكولاتة الفردية. وفي العام الفائت، كان هناك حوالي 17،600 اختبار طعم نفذت على مستوى العالم في فيريرو روشيه خلال مرحلة الإنتاج.

ختاماً، وفي السياق ذاته، وزارتا الصحة والتعليم في السعودية تتعاونان مع شركة "فيريرو" لتطبيق برنامج Joy of Moving

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية