أزياء التسعينات بين نجمات الماضي والحاضر!

هيلي بالدوين تعيد إطلالة الأميرة ديانا

هيلي بالدوين تعيد إطلالة الأميرة ديانا

صيحات تظهر وأخرى تخبو، وصيحات تدور لتعود من جديد وأزياء التسعينات تهيمن على منصات عروض الموضة العالمية هذا العام! إنها الحقبة الأغنى على الإطلاق بالصيحات العديدة الغنية بالألوان والتصاميم المختلفة، ها هي تعود للظهور مجدّداً في ساحات الموضة، إنما بملامح أكثر عصرية. نعود هذا العام لنرى أيقونات الموضة وعارضات الأزياء يعدن إحياء إطلالات النجمات في أيام التسعينات وياسمينة تستذكر معك أبرز هذه الإطلالات بين الماضي والحاضر!

ias
نايومي كامبل، كيم كارداشيان
نايومي كامبل، كيم كارداشيان

أعادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كيرداشيان ارتداء فستان نيون من الحرير المطرز بالدنتيل كانت العارضة العالمية نايومي كامبل قد ارتدته على منصة عرض Versace خلال أسبوع الموضة عام 1996.فستان شكل إحدى الصيحات الأبرز على ساحة الموضة لهذا الصيف

كايا جيربر، سيندي كروفرد
كايا جيربر، سيندي كروفرد

أما إبنة العارضة العالمية سندي كروفورد كايا جيربر، اختارت أن تعيد إطلالة والدتها التي أطلت بها عام 1992 فارتدت زي جريء في تصميمه مماثل لزي والدتها مؤخراً خلال احتفلاها بعيد مولدها الـ18 في شوارع نيويورك حتى أنها اعتمدت تسريحة شعر مماثلة تتماشى مع موضة اليوم.

الأميرة ديانا، هيلي بالدوين
الأميرة ديانا، هيلي بالدوين

في حين قامت عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين بإعادة خلق إطلالات مختلفة لأميرة القلوب ديانا, وأبرزها صيحة الـBike short التي اشتهرت بها وكانت أول من أعتمدتها حينها كنوع من تكريم لذكراها حيث شكلت الليدي ديانا أيقونة للموضة كانت النساء تستلهم منها إطلالاتها وذلك من خلال جلسة تصويرية لصالح مجلة أمريكية حازت على إعجاب الكثيرين.

بيلا حديد، جوليا روبرتس
بيلا حديد، جوليا روبرتس

بينما اختارت بيلا حديد صيحة البدلة الرجالية للمرأة القوية الإطلالة المفضلة لدى الجميلة جوليا روبرتس خلال حقبة التسعينات.

هذه الإطلالات وغيرها تعاود الظهور ولكن بملامح جديدة وبروح أكثر عصرية. التسعينات هي عنوان الموضة العالمية هذا الموسم، ويبدو أن مصممي دور الأزياء لن يتخلوا عنها في وقت قريب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية