إليك استخدامات حبوب الفحم للعرايس!

استخدامات حبوب الفحم للعرايس

تتساءل الكثيرات عن فوائد واستخدمات حبوب الفحم للعرايس وان كان يملك القدرة على معالجة بعض المشاكل التي تريد ان تتخلص منها العروس قبل موعد زفافها.

ias

حبوب الفحم لمعدة مشدودة

تبحث العروس قي الفترة التي تسبق العرس عن شتى الطرق التي تساعدها بالحصول على جسم وقوام رشيق قبل العرس لتتألق بفستانها الفخم والناعم، ومن هذه الطرق هي أقراص او حبوب الفحم. فهناك الكثير من الدراسات البريطانية التي اثبتب فاعلية هذه الحبوب وقدرتها بالتخلص من انتفاخ المعدة، فالكثير مِن من تناول هذه الحبوب النباتية حصل على معدة مشدودة وتخلص من انتفاخها. وبالإضافة على هذا، فحبوب الفحم تمتص المواد السامة والضارة التي تفرزها المعدة وتمتص الغازات والجراثيم التي من الممكن ان تسبب الامراض والمشاكل الصحية.

حبوب الفحم للبشرة

تهتم العروس قبل عرسها بالحصول على بشرة نضرة وصافية وخالية من المشاكل والشوائب، وقبل موعد الزفاف تبدأ بتطبيق الخلطات والماسكات الطبيعية التي تساعدها في تقنية بشرتها. ومن الجدير بالذكر ان الفحم يعمل كالاسفنجة، فهو يقوم بامتصاص الجراثيم والاوساخ المتراكمة بالبشرة ويساعد بالتخلص من حبوب الشباب كما ويعمل على توحيد لون البشرة. ومن هنا ننصحك بتطبي ماسك الفحم لاستعادة نضارة بشرتك.

حبوب الفحم لتفتيح الابط والمنطقة الحساسة

لا شك ان أكثر واهم ما تبحث العروس عنه قبل العرس هي الخلطات التي تساعدها بتفتيح المنطقة الحساسة والابط، ومن اهم هذه الطرق هي حبوب او بودرة الفحم، فبإمكانك اتسعمال الفحم الحيوي لمنطة تحت الابط من خلال خلط او مزج كبسولات فحم مع الماء وتطبيقهم على الابط لمدة 15 دقيقة والغسل بالماء جيداً.

حبوب الفحم لتبييض الأسنان

ترغب العروس بالتخلص من اصفرار اسنانها قبل العرس لكي لا تُحرج اثناء وضع المكياج وفي صور زفافها، ومن اهم الطرق لتبييض الأسنان والتي باتت معروفة في الآونة الأخيرة هي حبوب الفحم، فالكثير من الدراسات والاضخاص الذيم استعملوا هذه الطريقة اثبتوا فاعليتها بالتخلص من الاصفرار والبقع الداكنة في الأسنان وذلك من خلال خلط كبسولة من الفحم مع الماء وتطبيق هذا المزيج على الأسنان لمدة 3 او 5 دقائق؛ أو بإمكانك وضع هذا المزيج مع معجون الاسنان والقيام بتنظيف الاسنان جيداً بهذه الخلطة.

من هنا تكوني قد تعرفت على اهم استعمالات حبوب الفحم للعرايس، اكتشفي اهم الفوائد الجمالية للفحم للعناية بالبشرة والمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية