5 أسرار تحمي المرأة الكورية من ظهور آثار الشيخوخة في البشرة

اسرار المراة الكورية لعدم ظهور اثار الشيخوخة في البشرة

مصدر الصورة: Shutterstock

اسرار المراة الكورية لعدم ظهور اثار الشيخوخة في البشرة ليست غامضة أبدًا، وإذا طبّقتها ستضمنين التميّز بإطلالة شابة تُظهرك أصغر بعشر سنوات من عمرك الحقيقيّ أو أكثر،  ولهذا السبب، ستصبح من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة خاصّتكِ.

ias

قد تتساءلين عن أسباب عدم ظهور التجاعيد، الترهّلات والبقع الداكنة في بشرة المرأة الكورية حتى ولو كانت في سنّ الأربعين، آملة أن تتمتّعي بهذه الميزة لنفسكِ. لذلك، ستكشف لكِ ياسمينة عن الأسرار وراء ذلك.

تدليك البشرة

تطبّق الكوريّات مرّتين في اليوم تقنيّة مساج تمنع ظهور التجاعيد والترهّلات وتضمن الحفاظ على شباب البشرة، ويشمل ذلك تدليك الرقبة، الخدين، الذقن، الجبين ومحيط الأنف والعينين، باستخدام زيت طبيعيّ يسهّل ذلك.

تدليك البشرة من اشرار المراة الكورية لبشرة شابة
مصدر الصورة: Freepik

قناع دقيق الأرز والألوفيرا

تحرص المرأة الكوريّة، على تطبيق مرّة أو مرّتين في الأسبوع، أقنعة طبيعيّة، ومن بينها المعدّ من 3 ملاعق من الأرزّ المطحون وملعقتين من جل الألوفيرا، ومن ثمّ تطبيقه على الوجه والرقبة، وتركه ليجفّ لمدّة ساعة، ومن ثمّ إزالته بالمياه الباردة.

ترطيب البشرة فورًا بعد الاستحمام

بعد الاستحمام بالمياه الساخنة، تكون المسامات في البشرة مفتوحة، فتستفيد المرأة الكوريّة من ذلك وتطبّق على الفور وقبل أقلّ من دقيقة، الكريم المرطّب الخاص بنوعيّة بشرتها، إذ أنّ المسامات المفتوحة تساعد على امتصاص التركيبة بسرعة، وبالتالي مضاعفة المفعول.

حماية البشرة من الشمس

قبل أن تخرج المرأة الكوريّة من المنزل، تحرص على تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس التي تعدّ من أبرز المسبّبات لشيخوخة البشرة، وتعيد تطبيقه كلّ ساعة تقريبًا في حال تواجدها طوال اليوم في الخارج.

> ستلاحظين أن بشرتك شابة وصافية ومشرقة وستستغنين عن مستحضرات المكياج التي تخفي هذه الشوائب بفضل هذه الحيل!

تمرير الحلزون على البشرة

هي أيضًا من العلاجات التي تعتمدها النجمات للعناية بجمالهنّ، فالمادة التي يفرزها الحلزون تحتوي على الكولاجين، أسيد الهيالورونيك، الفيتامينات والأملاح المعدنيّة، وهي عناصر تساعد الحلزون على ترميم صدفته، ما يجعلها مثاليّة لتجديد خلايا البشرة وكذلك ترطيبها ومساعدة البشرة على التنفّس، ولذلك، تستفيد المرأة الكوريّة من هذه الخصائص لتحافظ على شبابها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية