استقبلي الخريف مع اجمل اطلالات تستوحينها من النجمات السعوديات

اطلالات النجمات السعوديات

اطلالات النجمات السعودية هي من اجمل ما يمكن أن تستوحي منه الأفكار لتستقبلي هذا الموسم بأسلوب مميّز ومواكب للموضة، فهنّ السباقات في اعتماد الصيحات التي لا تفارق السعوديات، ومعظمها لا يفقد رونقه مع مرور السنوات.

ias

مع حلول فصل الخريف، نحن أمام خيارات رائعة من الملابس والأكسسوارات التي ستعزّز جاذبيّتنا، ولأن المرأة السعوديّة هي دائمًا مميّزة، لا ترضى سوى باعتماد منها ما يجعل إطلالتها آسرة ومذهلة إلى أقصى حدّ. فهذا ما نلحظه من خلال الاطّلاع على النجمات السعوديّات، واللواتي يمكنكِ أن تستوحي منهنّ أجمل الأفكار لتستقبلي هذا الموسم بأسلوب عصريّ لافت.

إطلالتكِ أروع مع الأكسسوارات

لتكوني الأكثر تميّزًا مع بداية هذا الموسم، أكملي إطلالتكِ مع أجمل الأكسسوارات الخريفية، فنسّقي الجينز والمعطف مع قبّعة الفيدورا والوشاح مثلًا، ولا تنسي حقيبتكِ، فهي من أهمّ القطع في خزانة المرأة المواكبة للموضة. ولتضاعفي جاذبيّتكِ، ضعي النظارات الشمسية على وجهكِ، كما فعلت لمى العقيل في هذه الصورة التي يمكنكِ أن تستوحي منها إلالتكِ.

الملابس المخملية خيار رائع

المخمل هو من أجمل أنواع الأقمشة التي تضاعف روعة إطلالتكِ في فصل الخريف، وترافقكِ أيضًا في الشتاء لتضفي عليكِ الدفء، الأناقة والفخامة. يمكنكِ أن تختاري سروالًا وبلايزر واسعين من هذه الخامة، كما ترين في إطلالة شهد الزهراني، ولا تتردّدي أيضًا بتنسيق قطعة مخملية فحسب مع أخرى من قماش مختلف، مع الحرص على أن تكون الألوان متناسقة، ومناسبة لتدرّج بشرتكِ. 

تميّزي مع الألوان الملكيّة

لإطلالة فخمة وأنيقة، اختاري الملابس بالألوان الملكيّة، مثل الأحمر الداكن والنيلي، فهي تمنحكِ الكثير من الجاذبية والتميّز. وهنا، أنتِ أمام الكثير من الخيارات، إذ ترافق هذه التدرّجات أجمل أزياء الموسم، مثل القفاطين، الفساتين، المعاطف، الكنزات وغيرها، والتي ننصحكِ بتنسيقها مع أكسسوارات بتدرجات هادئة، كما ترين في صورة آية فوزي، لخلق التوازن في إطلالتكِ.

مزيج من الأنوثة والعصريّة

ما رأيكِ باعتماد إطلالة تجمع بين الأنوثة، الجاذبيّة والعصريّة هذا الخريف، فيمكنكِ تحقيقها بسهولة، إذ أنّكِ أمام خيارات متنوعة من القطع التي تمنحكِ هذا الأسلوب. استوحيها مثلًا من إطلالة نجود الرميحي التي ترينها في هذه الصورة، حيث ترتدي سروال جينز واسع بقصّة الخصر العالي مع سترة جلديّة سوداء، وأضفت الحيوية على أسلوبها مع حذاء Pump فوشيا، وأقراط ضاعفت أنوثتها.

الفستان والراينجر

من أجمل التنسيقات التي يمكنكِ اعتمادها في الخريف، الفستان مع الراينجر، فهاتان القطعتان رافقتا إطلالات الكثير من النجمات السعوديات. الفاشينستا العنود بدر مثلًا، اختارت فستانًا بنيًّا مزيّنًا بأزهار بألوان خريفية، والتي تعدّ من النقشات الأحبّ على قلب البلوغرز، تميّز بقصّته الواسعة، واعتمدته مع راينجر اسود. إطلالة مريحة، أنثويّة وحيويّة في الوقت نفسه. 

ومع بداية الموسم الدراسي الذي يصادف في الخريف، إليكِ حيل جمالية تعتمديها لهذا الفصل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية