اطلالات ربيعية بالنقشات المطبعة من وحي ابرز الفاشينيستاز السعوديات

اطلالات ربيعية بالنقشات المطبعة من وحي ابرز الفاشينيستاز السعوديات

مصدر الصورة: @lama.alakeel الحساب الرسمي على انستغرام للمى العقيل

جمعنا لك اطلالات ربيعية بالنقشات المطبعة من وحي ابرز الفاشينيستاز السعوديات، لتستلهمي منها أفكارًا رائعة تضفي عليك لمسات في غاية الجاذبية والتميز، وتستقبلي الموسم المقبل بفرح وسعادة، خصوصًا وأنها من صيحات الأزياء التي تبعد الملل عن ستايلك.

ias

ما رأيك بنقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة، واعتماد لمسات متجدّدة مع بداية فصل الربيع؟ وهل هنا أجمل من الأزياء المزيّنة بالرسومات والنقشات لتحقيق ذلك؟ فهي تضاعف جمالك إلى أقصى حدّ، وصور البلوغرز السعوديات وهن يعتمدنها، هي دليل عى ذلك

النقشات المستوحاة من الحضارات القديمة

الملابس المزيّنة بنقشات مستوحات من الحضارات القديمة، مثل المصرية والصينية وغيرهما، ستمنحك الكثير من التميّز في الموسم المقبل. لقد برزت في عدّة مجموعات، وزيّنت الأزياء وأيضًا الحقائب والأوشحة، فاختاري ما يحاكي ذوقك، وتميّزي بإطلالة تجعلك مختلفة تمامًا عن غيرك!

نقشة نقاط البولكا

تميّزت بيان لنجاوي في هذه الإطلالة بلسات تجمع بين الأنوثة والحيوية، ضفتها عليها القميص المزيّنة بنقاط البولكا الكبيرة، والتي اختارتها بلون تناسب إلى حدّ كبير مع تدرّج بشرتها. الأزياء المزيّنة بنقاط البولكا هي من القطع المفضلة لدى الأميرات والملكات، فاختاريها لستايل فائق الروعة.

النقشات الكبيرة الملوّنة

إذا كنت صاحبة ستايل جريء، وتبحثين عمّا يمنحك الكثير من التميز والحيوية، فإن الملابس المزيّنة بنقشات كبيرة وملوّنة ستتصدّر قائمة خياراتك. إنها مثالية لإطلالاتك اليومية، فهي ستنقلها إلى أعلى مستويات الروعة، وتجعلك محطّ الأنظار من دون شك.

> الملابس المزيّنة بالقشات هي الخيار المثالي لإطلالة منعشة.

النقشات الكثيرة في نفس اللوك

لا تتردّدي باختيار قطعة ملابس المزيّنة برسومات من وحي عدّة مصادر، كما الفستان الذي ترتديه هلا الحريثي في هذه الصورة، المطبّع بنقشات لمختلف اشكال الأزهار بألوان الأزرق والأخضر، داخل مربّعات متساوية الشكل. استوحي منها هذه الإطلالة، وستلفتين الجميع بجمالك.

النقاط الغير متساوية

لا شك بأن الملابس المزيّنة بنقشة النقاط الغير متساوية، سواء كانت بمختلف الألوان أو باللون نفسه، ستتيح لك التميّز بستايل حيوي ومواكب للموضة. لقد زيّنت مختلف القطع، من فساتين وسراويل وقمصان، وأيضًا الأكسسوارات كالحقائب والأوشحة، لتكوني أمام خيايرا عدّة تحاكي ذوقك.

التقليمات الملوّنة

الملابس المزيّنة بالتقلمات العامودية هي من القطع التي تضاعف جمالك في الصور، ولذا، تعتمدها الفاشينيستاز لينميزن بإطلالات في غاية الروعة والتميّز. فلم لا تقومين بالمثل، وتذهلين كلّ من حولك بستايل منعش وبعيد عن الملل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية