أفضل 5 أماكن لتمضية شهر العسل في عام 2020

افضل 5 اماكن لتمضية شهر العسل في عام 2020

أفضل 5 أماكن لتمضية شهر العسل في عام 2020

بدأت التحضير لحفل زفافك المقرّر إقامته في عام 2020، وتبحثين عن المكان الأفضل لتمضية شهر العسل؟ ما رأيك إذاً في الإطلاع على قائمة الوجهات الرومانسية التي نستعرضها في ما يلي لعلّك تجدين في إحداها الوجهة التي تحاكي حلمك؟

ias

جزر المالديف

جزر المالديف
جزر المالديف

من العشاء الرومانسي على ضوء الشموع على الشاطئ، مروراً بتجربة الطعام المميزة في مطعم على عمق 5 أمتار تحت الماء وصولاً إلى رحلات الغروب الرومانسية مع فرصة مشاهدة الدلافين، تقدّم لك جزر المالديف وجهةً رائعة لتمضية شهر عسلٍ مليءٍ بالرومانسية والمغامرة.

جزر موريشيوس

جزر موريشيوس
جزر موريشيوس

بشواطئها الساحرة ومنحدراتها الجبلية الجميلة، تقدّم جزر موريشيوس، التي تخفي الكثير من الحقائق المدهشة، أفضل ما في العالمين حيث يمكن للعروسين الاستمتاع بقدرٍ كبيرٍ من الاسترخاء أو المشاركة في نشاطات مثل الرياضات المائية، والهايكنج، والغوص، وركوب الدراجات الرباعية.

اليونان

اليونان
اليونان

لا تغيب الجزر اليونانية مثل كريت، سانتوريني، وميكونوس عن الوجهات التي ينصح بها خبراء السفر لشهر العسل. والأمر ليس بغريبٍ؛ إذ تقدّم هذه الجزر كل ما يبحث عنه الثنائي من رومانسية، وسحرٍ، ومغامرة. لا تتردّدي في إلقاء نظرة على ما تحتاجين معرفته قبل السفر إلى اليونان لتنعمي مع شريك حياتك بشهر عسلٍ لا يُنسى.

تايلاند

تايلاند
تايلاند

ليس غريباُ أن تندرج تايلاند ضمن الوجهات المثالية لتمضية شهر العسل؛ فهي تقدّم الكثير من الخيارات للأزواج البحثين عن تجربةٍ استثنائية. بدءاً بالنشاطات التي لا تُعد ولا تُحصى في المدينة الأكثر زيارة في العالم، وصولاً إلى الجواهر المخفية في فوكيت، ستُمضين وشريك أجمل اللحظات!

سريلانكا

سريلانكا
سريلانكا

وأخيراً، لا تتردّدي وشريك حياتك في تمضية شهر العسل في استكشاف الثقافة في سريلانكا، بدءاً من المعابد الرائعة إلى القلاع الساحرة، وصولاً إلى مزارع الشاي الواسعة. يُمكنكما الوصول إلى قمة صخرة سيجيريا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. إذا كنتما ترغبان في مشاهدة الفيلة، فننصحكما منتزه أوداوالاوي الوطني الذي يضمّ حوالي 250 فيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية