خلطات لتفتيح البشرة بمكونات بسيطة ونتائج فعالة

افضل خلطات لتفتيح البشرة

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضير افضل خلطات لتفتيح البشرة واستعادة نضارتها حتى تتمكني منالتخلص من الشوائب والبقع الداكنة.  لذلك، اخترنا لك هذه الخلطات بمكونات متوافرة في بيتك وخطوات سهلة وبسيطة. 

ias
  1. خلطة الحليب مع الارز: اخلطي ملعقة من مسحوق الارز الناعم مع ملعقتين من الحليب الطازج وملعقة صغيرة من العليسرين وبضع نقاط من عصير الحامض. دلكي بشرة وجهك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على ازالة البقع الداكنة عن البشرة وتفتيح لونها. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  2. خلطة الحلبة والبيض: يعمل هذا الماسك على شد البشرة وازالة التجاعيد والخطوط الرفيعة فيها. لتحضير المزيج قومي بطحم ربع ملعقة من الحلبة مع بياض بيضة واحدة ودلكي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف تماماً ثم اشطفيه بالماء الفاتر ومن بعدها بالماء البارد. ثم امسحي وجهك بقطنة من ماء الورد.
  3. خلطة الموز والعسل: هذا الماسك يعمل على تفتيح لون البشرة ومنحها نعومة فائقة، لتحضيره اهرسي حبة من الموز واضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل وافردي الخلطة على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع.
  4. خلطة الليمون والعسل: هذه الخلطة ستساعدك حتماً على تفتيح لون البشرة والتخلص من الدهون المتراكمة على الوجه وتمنحك لمسة ناعمة واطلالة نضرة. لتحضير هذه الخلطة امزي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من العسل وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضيرافضل خلطات لتفتيح البشرة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية