خلطات للشعر المصبوغ بالاشقر لاطلالة صحية مشرقة

افضل خلطات للشعر المصبوغ بالاشقر

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات للشعر المصبوغ بالاشقر بخطوات سهلة وبسيطة لتستعيدي لمعانه ونعومته وتتألقي في يومياتك ومناسباتك. من هنا، اخترنا لك هذه الخلطات سهلة التحضير وبمكونات بسيطة.

ias
  1. خلطة الافوكادو: هذه الخلطة تحافظ على نعومة شعرك المصبوغ وعدم تجعده. لتحضيره قومي بهرس ثمرة من الافوكادو وأضيفي اليها ملعقتين من زيت جوز الهند وطبقي المزيج على شعرك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة ساعة كاملة واشطفيه بعدها بالماء الفاتر.
  2. خلطة المايونيز: احمي شعرك المصبوغ بالاشقر من الجفاف والترهل. لتحضير هذه الخلطة امزجي ملعقة كبيرة من المايونيز مع ملعقة كبيرة من زيت السمسم وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة البيض والزبادي: هذا الماسك يحافظ على صحة الشعر ولمعانه. لتحضيره امزجي صفار بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة مع لفه بالمنشفة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. وننصحك بتكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  4. خلطة البيض والليمون: هذا الماسك يعمل على ترطيب الشعر المصبوغ وحمايته من الجفاف. لتحضير الخلطة امزجي صفار بيضة واحدة مع عصير ليمون واحدة وملعقة كبيرة من البلسم الخاص بالشعر مع ملعقتين من الماء وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات للشعر المصبوغ بالاشقر، فاي منها سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية