افضل طريقة ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة وبسيطة

افضل طريقة ازالة شعر الوجه

افضل طريقة ازالة شعر الوجه هو ما ستقدمه لك ياسمينة لتتمكني من التخلص من مشكلة الشعر الزائد والحصول على بشرة نقية ونضرة خالية من الشوائب.

ias

ان الشعر الزائد في الوجه هو من المشاكل التي تعاني منها غالبية النساء وبالتالي تحتاجين الى اختيار الطريقة المناسبة التي تساعدك على التخلص منها وتمنع تزايدها.

خلطات لازالة شعر الوجه:

  • خلطة السكر والليمون: هذه الخلطة ستساعدك على تقشير الوجه والتخلص من الشعر الزائد في الوجه. لذلك امزجي ملعقتين من السكر مع عشر ملاعق كبيرة من الماء وملعقتين من عصير الليمون. طبقي المزيجعلى وجهك باتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ لتتخلصي من المزيج.
  • خلطة البودرة وماء الورد: هي من الخلطات الفعالة التي تساعدك على التخلص نهائياً من الشعر الزائد في الوجه. لذلك، اخلطي نصف ملعقة من بودرة الاطفال مع ثلاث ملاعق من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على تبييض البشرة وتفتيحها.

تقنيات التخلص من الشعر في الوجه:

  • الليزر: يمكنك ايضاً ان تعتمدي على الليزر للتخلص من الشعر الزائد في الوجه. الا ان هذه التقنية من الضروري ان تلجأي الى خبراء التجميل لتطبيقها نظراً الى الاضرار التي يمكن ان تلحق ببشرتك نتيجة استعماله بطريقة خاطئة.
  • الذبذبات الكهربائية: هي من الطرق الآمنة والفعالة للتخلص من الشعر الزائد في الوجه، الا انها ايضاً من الضروري ان تخضعي لها عند خبراء التجميل لتتمكني من التخلص من الشعر الزائد في الوجه بعد الخضوع لعدة جلسات.

بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الشعر الزائد في الوجه، وتعرفي على مأكولات تتسبب في ظهور الشعر الزائد في الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية