افضل طريقة للتخلص من العادات السيئة

افضل طريقة للتخلص من العادات السيئة

اذا كنت تبحثين عن افضل طريقة للتخلص من العادات السيئة، اعرفي ان كثيرون يعملون جاهدين للتخلص من العادات السيئة، كالتدخين والأكل الزائد او الادمان على السوشيال ميديا وغيرها، باعتبار انّ الامر ممكن وليس بمستحيل.

ias

من المهم جدا معرفة ما هي افضل هذه الطرق!

  • بداية، تلعب الارادة الدور الاهم في التخلّص من العادات السيئة، فكل شيء ممكن في حال اردت ذلك، وعملت للوصول إليه. من هنا، استخدمي عبارة "لن افعل" بدلاً من عبارة "لا استطيع"، فللرغبة الداخلية والاقتناع دور اساسي.
  • عليك تحديد العادات السيئة التي تعانين منها، والتفكير في العواقب الوخيمة التي قد تنتج عنها والبدء بالتغيير من العادات البسيطة وصولاً إلى الكبيرة والمعقّدة.
  • من جهة اخرى، يلعب محيطك دوراً اساسياً، فعليك تغيير المحيط والاستعانة بآخر يدعمك ويساعدك على التخلّص من القديم واستبداله بالعادات الجيّدة الجديدة.
  • مارسي التأمل وحاولي تغيير طريقة تفكيرك. واخيراً، عليك التحدّث عن الموضوع بطريقة ايجابية، الامر الذي يقوّي ارادتك ويساعدك على الوصول إلى هدفك.
  • اقتدي بامثال ناجحة، مثل نجوم أقلعوا عن التدخين

إنّ العادات السيئة تمنعك من التقدّم وتحقيق اهداف اضافية، فاعملي على التخلّص منها، وحاولي ان تحددّي وقتاً زمنياً لهه العملية وابدأي بالعمل من دون مماطلة وخلق اعذار. ونختم مع عادات سيئة تزيد من وزنك من دون أن تنتبهي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية