افضل فرش مكياج للمبتدئات للمكياج مثالي

افضل فرش مكياج للمبتدئات

ان افضل فرش مكياج للمبتدئات هو من الخيارات التي تبحثين عنها من اجل تطبيق مكياج وجه جذاب بلا شوائب. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- فرشاة كريم الاساس:

افضل فرش مكياج للمبتدئات

هذه الفرشاة تساعدك على توزيع كريم الاساس على البشرة بطريقة متساوية، وهي اهم فرشاة من الضروري توافرها في حقيبة المكياج الخاصة بك. وهي الفرشاة التي تأتي برأس مقبقب مع الشعيرات الكثيفة، التي تساعدك للوصول حتى الى الخطوط الدقيقة.

2- فرشاة تطبيق الكونسيلير

افضل فرش مكياج للمبتدئات

من الادوات الاساسية ايضاً لتطبيق مكياج عينين مثالي واخفاء الهالات حول العينين. وهي تساعدك على تغطية الكلف والندبات وعيوب البشرة لتحلي على مكياج روعة. وهي تأتي برأس مدبب مع شعيرات ثابتة ومرنة.

3- فرشاة البلاشر:

افضل فرش مكياج للمبتدئات

ان فرشاة البلاشر تساعدك على توزيع البلاشر على الخدين وكذلك، تساعدك لتوزيع البودرة على الوجه لتثبيت كريم الاساس. وهي الفرشاة ذات الحجم الكبير مع الشعيرات الكثيفة.

4- فرشاة لاحمر الشفاه:

افضل فرش مكياج للمبتدئات

قد تعتبرين ان هذه الفرشاة غير اساسية في عملية تطبيق المكياج، الا انك عندما تستعملين لن تستغني عنها بعد اليوم لتطبيق احمر الشفاه بطريقة مثالية. هي تأتي مع رأس مدبب مع الشعيرات الناعمة.

5- فرشاة الهايلايتر:

افضل فرش مكياج للمبتدئات

هذه الفرشاة تشبه المروحة مع الشعيرات الناعمة، وتساعدك على توزيع بودرة الهايلايتر فوق الخدين وفي منتصف الانف. وهذه الفرشاة تساعدك على دمج الهايلايتر لتحصلي على اطلالة مشرقة خالية من الشوائب.

إذاً، هذه هي مجموعة فرش المكياج المثالية للمبتدئات لتحصلي على مكياج جذاب مع خطوات المكياج للمبتدئات لاطلالة بلا شوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية