افضل متجر الكتروني للتسوق في السعودية

افضل متجر الكتروني للتسوق في السعودية

اذا كنت تبحثين عن افضل متجر الكتروني للتسوق في السعودية اعرفي ان القائمة طويلة ومتعددة وتتيح لك ان تختاري الموقع الذي يناسبك، والذي تجدين حاجياتك فيه. اللافت ان المتاجر الالكترونية تلاقي جماهيرية كبيرة في المملكة، فلمعرفة ماذا تشترين عبر الإنترنت، اليك بعض العناوين:

ias

سوق Souq

اشهر المتاجر الالكترونية في المملكة العربية السعودية، ويمكن وضعه في اعلى الفائمة حيث يوفر منصة ضخمة جدا للسلع والحاجيات ابرزها الأزياء والإلكترونيات والكهربائيات والتقنية والديكور والأطفال والمطبخ، ويدخل عليه ما يقارب الخمسين مليون زائر في الشهر الواحد، واللافت فيه ان يتيح للمستخدمين بيع منتجاتهم الخاصة مقابل عمولة معينة. 

وادي Wadi

يمكنك ايجاد كل الادوات والتقنيات الكهربائية والالكترونية والملابس والاكسسوارات والعاب الاطفال تجدينها على وادي الذي يمكن اعتباره من اشهر المتاجر الالكترونية في المملكة ومنطقة الخليج العربي، والمميز هو طريقة الدفع المختلفة من خلال الدفع عبر البطاقات الائتمانية والدفع عند الاستلام، فضلا عن خدمة استرجاع المشتريات أو تبديلها خلال مهلة زمنية محددة من تاريخ الشراء.

نمشي Namshi

اذا كنت من محبات الموضة والازياء، انت حتما تعرفين نمشي هذا المتجر الالكتروني الذي يضم الملابس للرجال والنساء والأطفال الرياضية والرسمية والمناسبة للاطلالات اليومية اضافة الى الاكسسوارات والاحذية والحقائب التي تحمل توقيع الماركات العالمية. وكانت نمشي تعاونت مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتية في حملة لمساعدة اللاجئين

يوباي Ubuy

الالكترونيات، اكسسوارات الموبايل، الكتب، المنتجات المكتبية، اغراض المكتب وغيرها من الحاجيات تجدينها على موقع يوباي الالكتروني المعروف باسعاره المعقولة، وطريقة تعامله المثالية مع الزبائن.

ختاماً، حتى الماركات العالمية وعت لاهمية المتاجر الالكترونية، مثل غوتشي التي اطلقت موقعها التجاري الإلكتروني في الكويت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية