افضل موقع تتبع الشحنات اونلاين

افضل موقع تتبع الشحنات اونلاين

نخبرك اليوم عن افضل موقع تتبع الشحنات اونلاين من كل انحاء العالم، فلا شك ان ارسالك شحنة من بلد الى آخر عملية تتطلب وقتا، والمواقع التي سنذكرها لك تسهل الامر. هذه المواقع تقدم لك الكثير من الايجابيات، كما هي حال ايجابيات مواقع التواصل الاجتماعي التي اخبرناك عنها في وقت سابق.

ias

يمكنك تتبع شحنتك من خلال غوغل، من خلال استخدام مربع البحث لكتابة رقم التتبع والحصول على تقرير عن حالة شحنتك حتى يصلك تقرير التسليم، ولكن هناك ايضا المزيد من المواقع المتخصصة لذلك. 

Package Trackr

يمكنك من خلال هذا الموقع اختيار نوع الخدمة بنفسك والسماح لتطبيقات الويب بأخذ رقم التتبع ومشاهدة التتبع بنفسك حول العالم حتى تصل إلى المكان المرجو الوصول إليه، اضافة الى الاتصال بخدمة الطرود من أجل مشاهدة النتائج بنفسك. التطبيق متاح على جهاز أيفون وأيبود.

www.packagetrackr.com

Track My Shipments

يمكنك إنشاء حساب فيه ويتاح إعادة توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني تأكيد الشحن إلى خدمة التتبع عبر الإنترنت، كما يمكنك الطلب لتصلك تنبيهات التتبع عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الدخول يدويا إلى حسابك ويمكنك تتبع أكثر من 10 شحنات في وقت واحد. ومن سفر البضائع الى سفرك، والى نصائح للحفاظ على سلامتك خلال السفر بمفردك.

www.track-trace.com

> ان اللجوء الى هذه المواقع يوفر عليك الشعور بالقلق في حال تأخرت الشحنة، الامر الذي يساعدك على متابعتها ومعرفة مسارها

Package Mapping

تمكنك من عرض معلومات التتبع على خرائط جوجل، يمكنك إنشاء حساب للاحتفاظ بجميع معلومات التعبئة والتغليف الخاصة بك على الموقع.

www.packagemapping.com

Boxoh

احد أفضل المواقع التي تمكنك من تتبع الطرود الخاصة بك من الخدمة البريدية في الولايات المتحدة الاميركية، يو بي إس، فيديكس، إيربورن. حيث تسمح لك بتتبع الشحنة من خلال خرائط جوجل و موقع الحزمة والحالة الموجودة عليها الآن ووقت التسليم.

www.boxoh.com

ختاما اذا كنت تعشقين ان تجوبي العالم، اليك 5 وظائف تتيح لك السفر حول العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية