أفكار هدايا عيد الأم في ظل أزمة كورونا

افكار هدايا عيد الام في ظل كورونا

أفكار هدايا عيد الأم في ظل أزمة كورونا

صحيح أنّ فايروس كورونا قد حدّ من إمكانية معايدة والدتك بالطريقة التي ترغبين بها في عيد الأم إلا أنّ ذلك لا يعني أنك لا تستطيعين تكريمها في الحجر المنزلي. لذلك، اخترنا أن نقدم لك مجموعة من الأفكار المبتكرة لتسعدي قلب والدتك إلى جانب العبارات الجميلة التي تُقال عن الأم.

ias

عدة الوقاية من فايروس كورونا

بما أنّ الوقاية هي المفتاح للحماية من فايروس كورونا، فقد تكون أفضل هدية خلال الظروف الراهنة هي عدّة الوقاية من Covid-19 والتي تشمل الكمامات، والقفازات، ومعقمات الأيدي. كما يُمكنك أيضاً إهداءها الأدوات التي تُستخدم لتعقيم المنزل كالكلور خصوصاً وقد تبين أنّ الفايروس يعيش على الأسطح لمدة معينة. لا تترددي في إرفاق البوكس بجملةٍ تعبرين فيها عن حبك وتقديرك وخوفك عليها!

وجبة عشاء من إعدادك

اجعلي من يوم 21 مارس إجازة لوالدتك من المهام المنزلية. لا تترددي في تولي مسؤولية القيام بالأشياء التي تقوم بها هي في العادة كالطبخ أو ترتيب المنزل وتنظيفه. واختمي اليوم بوجبة عشاء عائلية تفاجئين فيها والدتك بتحضير طبقها المفضل إلى جانب قالب حلوى من إعدادك. هل تستطيعين تخيل الإبتسامة على وجهها؟!

باقة من الورود

وأخيراً، بما أنّ هذه المناسبة ستبقى ناقصة من دون الورود، سُمح للمتاجر أن تفتح أبوابها مؤقتاً خلال هذا العيد على أن تلتزم بأقصى حدّ من الإجراءات الوقائية. أدخلي إلى موقع المتجر الإلكتروني واختاري الباقة الأجمل ليتمّ إرسالها مباشرة إلى منزلك. بعد استلامها، تحققي من غسل يديك لمدة 20 ثانية بالماء والصابون كإجراء وقائي يضمن السلامة لك ولوالدتك وأفراد عائلتك.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على الطرق الفعالة لتقوية مناعة جسمك ضد فايروس كورونا؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية