أفكار هدايا مميّزة لإطلالة ملفتة في العيد!

افكار هدايا مميزة بمناسبة العيد

لا شكّ أنّ إطلالة العيد تتطلّب منكِ اختيار أكسسوارات مميّزة تضفي لمسة ملفتة على ملابسك التي أصلاً يجب أن تعكس لمسة أنيقة بدورها وأجواء العيد.

ias

وبمناسبة العيد، لا تبحثين فقط لتنسيق إطلالة مميّزة إنما لاختيار أجمل الهدايا، هدايا يمكن أن تشكّل بنفسها عناصر لاعتمادك الإطلالة الملفتة.

في ما يلي، نعرض لكِ أجمل أفكار هدايا بمناسبة العيد من ملابس وأكسسوارات وحتى مجوهرات.

هدايا من Moda Operandi!

ساعة Charles Oudin واقراط من Anabela Chan من Moda Operandi

اخترنا لكِ ساعة من ماركة Charles oudin بحزام أحمر برغندي مع إطار مرصّع بالماس، تضفي لمسة مميّزة على إطلالة العيد لا سيّما إن كانت هذه الإطلالة مونوكروميّة أو ترتكز على الفستان الأسود LBD أو أيّ قطعة من الدانتيل الأسود أو الحرير الأسود والسروال الرسمي أو أيّ إطلالة أخرى راقية تعكس أسلوب الـ Lady Like كتلك المنسّقة مع التنورة السكيني أو التنورة المثنيّة. أيضاً ومع هذه الإطلالات يمكنكِ اختيار الأقراط المتدليّة الطويلة والمرصعة بالأحجار كأقراط Anabela Chan.

كلاتش من M2Malletier وكنزة من Sally la pointe من Moda operandi

إلى جانب ذلك، تذكّري ضرورة اختيار الحقائب بالحجم الصغير أو الكلاتشات ومن المفضّل أن تكون ألوانها بألوان العيد كالأحمر البرغندي أو الأخضر الزمردي أو بالألوان الكلاسيكيّة أو الميتاليكيّة والبراقة. من M2Malletier، اخترنا لكِ هذا الكلاتش الذي يليق بأيّ إطلالة تعتمدينها في العيد أكنتِ ترتدين الجينز مع التوب الشفافة أو من الدانتيل أو التوب الحريريّة أو أكنتِ ترتدين الفستان الحريريّ Slip On مع سترة البلايزر أو معطف أو سترة الفرو أو حتى إن كنتِ تعتمدين اللوك الرسمي المنسّق مع التنورة الرسمية والقميص الكلاسيكيّ.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى كنزة حيويّة أكثر إن كانت تأتي بتفصيلٍ رسميّ كالريش أو الترتر وهذه الكنزة التي تحمل توقيع Sally La pointe تعتبر الأنسب لكِ.

ساعة من Santoni!

ساعة من Santoni

يمكن القول أنّ أجمل هديّة يمكن تقديمها قد تكون علبة ساعة مميّزة ومن علامة Santoni اخترنا لكِ ساعة مع حزام أحمر اللون.

كنزة من رالف لورين!

كنزة من رالف لورين The Tuxedo Bear

تعتبر هذه الكنزة من رالف لورين هديّة مناسبة لا سيّما لليلة العيد إذ تناسب برسمتها أجواء ليلة العيد كما أنّ طرق تنسيقها منوّعة حيث يمكنكِ اعتمادها مع الجينز وأيّ إطلالة حيويّة أو مع السروال الرياضيّ العادي أو المقلّم على الجانب أو المخمليّ حتى أو مع الإطلالة القويّة المنسّقة مع السروال الجلديّ أو حتى مع الإطلالة الأنيقة المنسّقة مع التنورة.

حقيبة Le Pliage من Longchamp!

حقيبة Le Pliage من Longchamp

تبقى هذه الحقيبة، من Longchamp، الهدية الأنسب والسبب أنها تعتبر تاريخيّة لدى الدار وأنّ تصميمها يبقى رائجاً على مرّ المواسم وكي تناسب العيد، لا تتردّدي في اختيارها باللون الأحمر ومطبّعة برسومات تعكس أجواء العيد كرسمة النجمة مع الترتر.

حقيبة الترتر من Purificacion Garcia!

حقيبة مميزة من Purificacion garcia

أخيراً، تأتي حقيبة هذه الماركة مناسبة كهديّة للعيد لا سيّما أنّ ألوان الترتر التي تأتي بها تعكس ألوان العيد وتعتبر قطعة مميّزة لإضفاء اللمسة الحيويّة المطلوبة على أيّ إطلالة تعتمدينها حتى وإن كانت عادية أو رسميّة أو مونوكروميّة كما أنّ حبّات الترتر أو الخرز التي تأتي مصنوعة بها تعكس أناقة ملفتة على هذه الحقيبة ما يجعلها أكسسواراً مناسباً لإطلالة العيد.

إقرأي المزيد: تألقّي في العيد مع ماكياج Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية