اكتشفي أهم مواصفات هاتف Sony Xperia E1

هاتف سوني اكسبيريا E1

هاتف سوني اكسبيريا E1

يبدو انّ المفاجأة التي تحضّرها الشركة اليابانية سوني، تفوق التوقّعات وتهدد منافسيها عن حقّ، وربّما هذا ما دفعها الى إطلاق هاتفها Sony Xperia E1 من دون سابق إنذار . ويعتبر جهازها الجديد يعد واحدا من هواتفها الذكية الرخيصة التي ستنافس بها هذا العام في الأسواق العالمية و خصوصاً الأسواق النامية و الصاعدة. 

ias

 

                           ( كمبيوتر محمول قابل للطيّ ومتعدّد الإتّجاهات من سوني)

 

و من المواصفات التي يأتي بها الهاتف الذكي Sony Xperia E1 نجد شاشة بحجم 4 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 480 في 800 بيكسل ، كما أنه مزود بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 512 جيجا بايت ، كما أنه يأتي بمساحة داخلية بحجم 5 جيجا بايت. إضافةً الى بطارية بسعة 1700 ميلي أمبير ، كما أنه سيتوفر بالعديد من الألوان و منها الأبيض و الأسود و البنفسجي .

 

واعتبر الخبراء أنّ هاتف سوني الجديد يتمتع بمزايا فاخرة منها البنية المتينة والمعالج السريع والعرض الواضح  إضافة الى سرعة في عرض البيانات مما يتيح أداء متكاملا، كما  يتميز بتجربة سمعية ومضمون لا مثيل لهما.

 

                       (اختبري نفسك: ما هو الهاتف الجوال بالنسبة لك؟)

 

و من المنتظر أن يتوفر أيضا وفق نسختين الأولى تدعم شريحة إتصال واحدة و الثانية تدعم شريحتي إتصال و هذه الأخيرة ستلقى الإقبال في الدول الصاعدة ، بينما النسخة الأولى سيكون لها صدى أكبر في الأسواق العالمية مثل أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية وهذا ما يُعتبر الذكاء عينه من ناحية الشركة اليابانية العملاقة. 

 

                           ( مقارنة بين نظامي Ios وأندرويد)

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية