اكتشفي اغلى شاي في السعودية

اكتشفي اغلى شاي في السعودية

نشير لك اليوم عن اغلى شاي في السعودية، فمن المعروف ان مشروب الشاي يتم عن طريق نقع أوراق نبتة الكاميليا الصينية أوعلميا Camellia sinensis في الماء الساخن، وللشاي أنواع كثيرة تختلف من حيث وقت التخمير، شاي أخضر، أبيض، أصفر واسود، وتتفاوت اسعاره لتصل امام مبالغ باهظة. وبعد فوائد الشاي الاحمر اليك الشاي الاغلى.

ias

الشاي من أشهر المشروبات في العالم، والاكثر استخداما وخاصة في المملكة العربية السعودية، فنجد الكثير من الأنواع المحلية والعالمية. نلاحظ في الأسواق وجود عشرات الأنواع والماركات منها ما يصل سعره الى الاف الدولارات:

انواع شاي غالية جدا في المملكة

  • شاي دارجيلينج يصل سعره في المملكة الى 400 دولار لكل 1000 جرام، له فوائد كثيرة "مقوي ومنشط للذاكرة، حارق للدهون، مضاد لأمراض السرطان ومنظم لضربات القلب"، ينمو هذا النوع من الشاي في قمم جبال الهملايا. على صعيد آخر، هذه هي أنواع الشاي التي ستقضي على الدهون الغليظة في جسمك!
  • شاي دا هونغ باو أو الرداء الأحمر الكبير وهو أغلى أنواع الشاي في العالم، يصل سعره الى 1250000 دولار أميركي لكل كيلو غرام منه، يعد هذا الشاي للملوك فأغلبهم يستخدمونه كما وله العديد من الفوائد الصحية منها زيادة التركيز، مضاد للأكسدة.
  • شاي غوان بين الغنب بالفيتامينات والعناصر المغذية للجسم، حارق للدهون بدرجة كبيرة فهو خليط للشاي الاسود والأخضر، يصل سعره في الأسواق الى 1500 دولار أميركي لكل 1000 جرام منه.

نختم مع أفخم صالونات الشاي في لندن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية