ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يطلق مشروع "اعادة احياء جدة التاريخية"

الامير محمد بن سلمان يطلق مشروع "اعادة احياء جدة التاريخية"

اعلن ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان عن اطلاق مشروع "اعادة احياء جدة التاريخية" في اطار تطوير مجال جدة الداخلي وتحسين المعيشة لتكون مركز جذب لرجال الاعمال والمشاريع.

ias

حقق ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الكثير من الانجازات في عهده، وها هو اليوم يعمل على تعزيز دور مدينة جدة التاريخي وجعلها مركزاً لاستقطاب مختلف الاعمال والمشاريع.

صوناً للتاريخ والهوية!

يندرج هذا المشروع في اطار اهتمام ولي العهد في الحفاظ على المواقع الاثرية والتاريخية واعادة تأهيلها، ضمن اطار رؤية 2030 التي اطلقها منذ تسلمه منصبه والتي تهدف الى تعزيز حضور المرأة وتمكينها في مختلف المجالات.

الامير محمد بن سلمان

العمل في هذا المشروع يمتد على فترة 15 عاماً، سيتم العمل خلالها على تطوير البنى التحتية والخدماتية، اضافة الى المجالات الطبيعية والبيئية، وتحسين جودة الحياة فيها، لجعل مدينة جدة بتاريخها موقعاً ملهماً لدول المنطقة المحيطة، وواجهة عالمية للمملكة. سيتم انشاء بيئة متكاملة تتوفر فيها مقومات طبيعية متعددة تشمل واجهات بحرية وحدائق خضراء تنعدم فيها اسباب التلوث البيئي.

يأتي هذا المشروع في اطار دعم القيادة المستمر لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين ويهدف الى تعزيز البيئة المتطورة انطلاقاً من تاريخ مدينة جدة العريق.

وتعرفي ايضاً على تفاصيل الفيلم القصير عن حياة الامير محمد بن سلمان على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية