الفرق بين البوتكس والفيلر لاطلالة بلا شوائب

الفرق بين البوتكس والفيلر

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت تتساءلين بشأن الفرق بين البوتكس والفيلر من انواع التدخلات التجميلية التي يمكنك ان تعتمدي عليها وياسمينة ستكشف لك التفاصيل لتختاري الافضل.

ias

سبق وعرفناك على افضل انواع الفيلر للبشرة والتمتع باطلالة متناسقة، الا انك اذا كنت محتارة بين اعتماد الفيلر او البوتكس سنعرفك على الفرق بينها.

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو نوع من الحشوة الجلدية التي تحقن في سطح الجلد ليملء الخطوط في البشرة ويعمل على تجديد خلايا البشرة وعلاج التجاعيد الخطوط الدقيقة في الوجه، ويزيل علامات شيخوخة البشرة. الفيلر مناسب لملء الشفاه والخدود اضافة الى التخلص من تجاعيد الجبين.

ما هو البوتكس؟

البوتكس هو مادة يتم حقنها في العصلات وتساعد على التخلص من الشوائب في البشرة التي تظهر عن تحرك العضلة وتعمل على التخلص من التجاعيد العميقة لتكون مثالية لعلاج تجاعيد الجبين ومحيط العينين ومحيط الفم. الا انه يمكن ان يدخل في العديد من العلاج مثل علاج الجيوب الانفية والحول والارتخاء العضلي. هو علاج فعال لتتخلصي من شيخوخة البشرة وآثارها على وجهك.

أيهما افضل الفيلر ام البوتكس؟

ان الاختيار بين الفيلر او البوتكس يندرج في اطار معرفة نوع التجاعيد التي تريدين علاجها. فاذا كنت تبحثين عن ازالة التجاعيد التي تظهر على الوجه عند تحريك عضلاته، مثل عند الابتسام او العبوس او حتى رفع الحاجبين، البوتكس سيكون الحل المثالي لك.

اما اذا كانت المشكلة التي تعانين منها هي ملء فراغات او تكبير مناطق معينة فعندها الفيلر سيكون الحل الانسب لتتمتع باطلالة اكثر شباباً.

لذلك، لا يمكن الاختيار بين الفيلر والبوتكس فكلاهما مفيد في حالات معينة.

وبعد ان تعرفت على الفرق بين الفيلر والبوتكس، اكتشفي ايضاً مدى تأثير لقاح كورونا على الفيلر والبوتكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية