القبض على مجاهر الطايف بعد نشره فيديو يطالب فيه بفعل المنكرات مع المراهقين

القبض على مجاهر الطايف بعد نشره فيديو يطالب فيه بفعل المنكرات مع المراهقين

تمّ القبض على مجاهر الطايف، بعد أن انتشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه من المراهقين الاتصال به بهدف القيام بممارسات غير أخلاقية معهم ليشبع رغباته الجنسية. ويبدو أن أخبار السعوديين المثيرة للجدل تحتل الصدارة في الأيام الأخيرة، إذ انتشر أيضًا خبر امرأة سعودية راقبت واتساب زوجها لأشهر!

ias

أثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب بحدوث موجة غضب لدى السعوديّين، ما دفع بهم مطالبة السلطات السعودية بضرورة القبض عليه، وأهمية وضع قوانين وضوابط تردع كلّ من يفكّر بنقل كلام غير أخلاقيّ. ولذا، داهمت الشرطة منزل مجاهر الطايف في مدينة الطائف السعودية، وأكّد أحد المسؤولين في الشرطة أنّه سيتمّ عرضه على النيابة العامة ومحاسبته بأقصى عقوبة. 

القبض على مجاهر الطايف بعد نشره فيديو يطالب فيه بفعل المنكرات مع المراهقين
صورة للشاب مجاهر الطايف مأخوذة من أحد الفيديوهات التي نشرها

في الفيديو الذي أثار الغضب، عرّف مجاهر الطايف عن نفسه بالقول أنّه موجب أعزب ثلاثيني ويحب الشباب المراهقين ويوفّر لهم جلسات التدليك (المسّاج)، ونشر رقمه ليتواصل المراهقين معه. والجدير ذكره أنّه نشر أكثر من فيديو يشجّع فيه المراهقين على التواصل معه لممارسة الفواحش. 

بعيدًا عن الأخبار السلبية، لا يمكن أن ننسى الأمور الإيجابية التي تقوم بها السعودية في الآونة الأخيرة، فهي من أهمّ الدول العربية التي ساندت لبنان إثر انفجار المرفأ، إذ أرسلت الكثير من التبرعات، ما يثبت مبادراتها الإنسانية تجاه الدول المجاورة. كذلك، أثبتت ريادتها في المجال الصحي، إذ أعلنت وزارة الصحة السعودية عن إجراء تجارب سريرية على 5000 متطوع للقاح صيني ضد كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية