بوتكس الانف بين الاسباب والتكاليف

بوتكس الانف الاسباب والتكاليف

بوتكس

بوتكس الانف هو من الخطوات التي يمكن ان تلجأي اليها من اجل التخلص من عيب معين يظهر في انفك وبالتالي تحصلي على مكونات وجه متناسقة.

ias

في بعض الاحيان تلجأين لخلطات الانف من اجل اخفاء الشوائب فيه الا ان نتيجتها تحتاج للوقت حتى تظهر في حين ان البوتكس سيمنحك نتائج سريعة.

ما هو البوتكس؟

البوتكس هو مادة بروتينية يتم حقنها في الانف وتعمل على شل العصب. وهو اجراء غير جراحي وهو عادة يستخدم من اجل التخلص من الشوائب وتصحيح شكل الانف ويتم تطبيقه بواسطة الابر ونتائجها تظهر بعد مدة قصيرة.

اسباب استعمال البوتكس للانف:

  • اعوجاج الانف: بمكن للبوتكس ان يساعدك على علاج مشكلة اعوجاج الانف وبالتالي سيفسد اطلالتك.
  • اتساع الانف: ان مشكلة اتساع الانف وخصوصاً في حال الضحك ان يتسبب لك بالاحراج ويفسد مظهرك وبالتالي في هذه الحالة البوتكس هو حلك.
  • اخفاء آثار الجروح: ان كنت تعانين من آثار جروح وندبات في منطقة الانف، فيمكنك اخفاءها بواسطة حقن البوتكس.
  • تصحيح ارنبة الانف: ان انخفاض ارنبة الانف هي من الامور التي يمكن ان تفسد شكل انفك. وخصوصاً عندما تتدلى فوق الفم، وهي من علامات تقدم سن البشرة.
  • التجاعيد: ويمكن للبوتكس ان يكون الخيار المثالي من اجل التخلص من التجاعيد المحيطة بالانف.

تكاليف البوتكس:

ان تكاليف البوتكس تختلف من بلد الى آخر ومن طبيب الى آخر أيضاً، الا انه يعتبر من العمليات غير المكلفة لذلك تلجأ اليه غالبية النساء.

ويتراوح سعر حقنة البوتكس بين 150 و300 دولار ويمكن ان يصل في بعض الاحيان مثل الامارات الى 1000 دولار ويرتكز ذلك على تركيبة الحقنة وعدد الحقن التي تحتاجين اليها.

إذاً، هكذا تعتمدين بوتكس الانف، واكتشفي طريقة تصغير الانف بالمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية