تجربة الصالون والسبا .. الآن في منزلك!

حوّلي منزلك إلى منتجع صحي فخم مع Veet.

هل تعانين من صعوبة في إزالة الشعر الزائد من جسمك؟ هل تحتارين باختيار الطريقة المناسبة لك بعد تجربة العديد من طرق إزالة الشعر؟ هل سئمت من الذهاب للصالونات دائماً لإزالة الشعر؟ لا تقلقي نحن سنقدّم لك حلاً عملياً ومريحاً، مع المنتج الجديد المقدم من Veet التي عوّدتنا على إطلاق منتجات تدلّلك وتمنحك البشرة الحلم!

ias

إنه جهاز فيت سبا الذي – وكما كل ابتكارات فيت – مناسب لكل أنواع البشرة خصوصاً الحساسة منها، ويضمن لك بقاء بشرتك ناعمة الملمس خصوصاً عند الالتزام بتعليمات استخدام كل منتج. ندعوك إلى عالم هذا الجهاز لتعرفي عنه كل التفاصيل!

ما هو جهاز فيت سبا واكس ؟

هو جهاز ذو جودة عالية، يعمل على تذويب الشمع ويبقيه في درجة حرارة مناسبة تتحمّلها البشرة. يغنيك عن الذهاب إلى الصالونات والسبا لإزالة الشعر بأجهزة الواكس المختلفة؛ لأنه باختصار يعطيك نتائج الصالونات نفسها في منزلك. يتوفر في كل الأسواق في مختلف أنحاء العالم، وعند شرائك عبوة فيت سبا واكس ستجدين فيها جهازاً أو وعاء تسخين الشمع، مع 6 أقراص شمع من دون شرائط، وملعقة تستخدم لمزج الشمع وفرده على المنطقة من الجلد التي ترغبين بإزالة الشعر عنها.

يستعمل جهاز فيت سبا واكس لإزالة شعر الساقين، والوجه، وتحت الإبطين، وخطوط البكيني، ويغنيك عن كل الطرق التقليدية المتعبة ، مزيلاً الشعر من جذوره خصوصاً الشعيرات القصيرة التي يصل طولها لغاية 2 ملم، ويمنحك نعومة فائقة تدوم لغاية 28 يوم، كما يمنحك تجربة السبا الرائعة. (تخلّصي من الشعر الزائد نهائياً باستخدام جهاز الشمع الجديد من Veet).

أما الأقراص الشمعية التي تذاب في الجهاز وتوضع على البشرة فتتميز بأنها معطّرة بعبير زهرة الزنبق البنفسجي وعطر سكر التين، أو عطور الأوركيدا الأبيض والفانيلا، وكل هذه الروائح العطرة تدلّل بشرتك وترطبها كما هو الحال عند الذهاب للسبا.

فيت سبا واكس لبشرة ناعمة

قبل تجربة الجهاز ننصحك بما يلي للحصول على أفضل النتائج:

  1. تقشير بشرتك قبل 24 ساعة، لتهيئة الشعر خصوصاً الذي ينمو تحت الجلد، فهذه الخطوة تساعد على خروجه للحصول على أفضل النتائج.
  2. إذا كانت لديك مناسبة خاصة ننصحك بإزالة الشعر قبل يوم على الأقل حتى يزول الاحمرار إن حدث.
  3. من الضروري جداً أن تستحمي وتجفّفي بشرتك من الماء؛ لأن منتجات فيت الشمعية تعمل بشكل أفضل على بشرة نظيفة وجافة، ويمكن أن تؤثر الزيوت أو الكريمات المتبقية على بشرتك على الشمع وتجعله ينزلق ولا يمسك الشعر بسهولة.
  4. قبل المباشرة ببدء استخدام الشمع اختبري جزءاً منه على بشرتك، ثم أزيلي الشعر من المنطقة المرغوبة؛ فإذا لم تظهر لديك أي علامات حساسية بعد 24 ساعة يمكنك استخدامه بشكل طبيعي.
  5. احرصي على الالتزام بتعليمات الاستخدام المرفقة على العبوة.
جهاز فيت مناسبُ لجميع أنواع البشرة

محاذير استخدام جهاز فيت سبا:

  1. لا تستخدمي جهاز فيت سبا على ساقيك في حال وجود عروق الدوالي، أو إن كنت مصابةً بأي ندوب، أو حروق.
  2. لا تستخدمي الشمع نهائياً إن كنت مصابة بمرض السكري.
  3. لا تستخدمي شمع فيت سبا على بشرة الوجه أو المناطق الحساسة.

شاهدي الفيديو أدناه لتعرفي المزيد عن هذا الابتكار الفريد والرائع من Veet 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية