تجربتي مع عملية شد الوجه واستعادة شباب البشرة

تجربتي مع عملية شد الوجه

مصدر الصورة موقع Freepik

تجربتي مع عملية شد الوجه هو من الأمور التي يمكن أن تبحثي عنها وياسمينة اختارت ان تكشف لك هذه المجموعة من النصائح لشد البشرة بدون اللجوء إلى عملية جراحية.

ias

ان استعادة شباب البشرة وجمالها هو ما تبحث عنه كل امرأة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على هذه المجموعة من النصائح لشد البشرة بدون عملية جراحية.

شد البشرة بالخيوط:

  • ان تقنية شد البشرة بالخيوط تعتبر من التقنيات السهلة التي لا تحتاج إلى تدخل جراحي.
  • يتم خلال هذه التقنية استخدام الخيوط تكون مشابهة لنوع نسيج الجلد ويتم إدخالها في البشرة من خلال شقوق صغيرة يقوم بها الطبيب يدخل من خلال الخيوط إلى ثنايا الجلد ويسحبها ليقوم بشد البشرة.
  • وفي هذا الإطار، تخبر سيدة تبلغ من العمر ٤٠ عاماً، انها كانت تعاني من ترهلات في البشرة ونصحها الطبيب باللحوء إلى الخيوط. وهي عملية بسيطة لا تستغرق اكثر من ساعة ولا تتسبب باي ألم، وهذه العملية ساعدتها على استعادة شباب بشرتها.

شد الوجه بالليزر:

  • غالباً ما تعتمدين على الليزر من أجل التخلص من الشعر الزائد والعناية بالبشرة. وهو يمكن أن يكون فعالاً من أجل شد البشرة والتخلص من ترهلاتها.
  • ترتكز هذه التقنية على تركيز أشعة الليزر على الوجه لتساعد في تفتيت الدهون الزائدة وتعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعيد شباب البشرة.
  • كذلك يساعد الليزر على تجديد خلايا البشرة ويعيد إليك نضارتها وجمالها.
  • اما عن تجربتها فتخبرنا سيدة تبلغ من العمر ٤٥ عاماً ان التجاعيد بدأت تظهر في وجهها وهي بعمر ال٤٠ وقررت زيارة اختصاصي التجميل الذي نصحها بالخضوع لعلاج الليزر. وقد احتاجت إلى ٦ جلسات ليزر لتصل إلى النتيجة التي تريدها وكانت تخضع لجلسة كل أسبوع. كان الطبيب يقوم باستعمال مخدر موضعي أثناء الليزر وكانت تعاني من احمرار في البشرة بعد كل جلسة الا انها سرعان ما كانت تزول. وكانت هذه السيدة تلاحظ التبديل في بشرتها بين جلسة واخرى حتى وصلت إلى النتيجة المطلوبة.

هذه هي أفضل التقنيات لشد البشرة بعيداً من اي تدخل جراحي، وتعرفي أيضاً على أفضل خلطات لشد البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية