تعرّفي إلى القطع الأساسية التي يجب أن تتضمّنها حقيبة السفر في شتاء 2020

5 قطع ضرورية لحقيبة السفر في شتاء 2020

إذا كنت تخططين للسفر في شتاء 2020، لا شكّ أنّ عملية توضيب شنطة السفر ستأخذ الكثير من وقتك. لذا، أزوّدك في هذه المقالة بالقطع الأساسية التي يجب أن تأخذيها معك، لتحافظي على اللوك العصري خلال السفر. وبين تنسيق الملابس الخاصّة بالسفر والأخطاء التي يجب عليك تجنّبها عند توضيب حقيبة السفر خطّ رفيع، يرتكز في طبيعة الحال على اختيار القطع المناسبة من دون زيادة أو نقصان.

ias

وفي ما يلي، أكشف لك عن القطع العصرية والاساسية لتتمكني من السفر في شتاء 2020 براحة وعصرية في آن.

البونشو

البونشو للسفر العام 2020

إختاري من ضمن أجمل موديلات بونشو اختارتها لك ياسمينة، واحد يليق بطولك ويمنحك الإطلالة العصرية بألوانه. فهذه القطعة الفريدة تساهم في تدفئتك خلال تنقّلك في سفرك، كما تمنحك الإطلالة العصرية المتجددة. إنّه القطعة التي تجمع بين العصرية والعملانية في اللوك.

الليغينغ

الليغينغ للسفر في العام 2020

لا تترددي في أخذ الليغينغ معك في السفر، فهو قطعة مريحة ولا زالت رائجة أيضاً. ولكن هل تعلمين كيف تعتمدين الليغينغ لتحقيق إطلالة مثاليّة مواكبة للموضة؟ في جواب سريع وعملي، نسّقيه دوماً مع الكنزة الطويلة خاصّة خلال سفرك، فالمحافظة على الراحة في التنقّل أمر أساسي في السفر.

النظارات الشمسية

النظارات الشمسية للسفر في العام 2020

إختاري من بينتصاميم نظارات شمسيّة تلك التي تجعلك محطّ الأنظار بروعتها، ووضبّيها في حقيبة السفر لأنّك ستحتاجينها حتماً. خاصّةً إذ اخترت السفر إلى بلد يكثر في المشي والتنقّل بوسائل النقل العام. هذا وتمنحك النظارات أسلوباً خاصاً بك بالإضافة إلى الراحة في التنقّل في الدرجة الأولى.

القفازات

القفازات للسفر العام 2020

تسوّقي مع ياسمينة موديلات قفازات تضفي التميّز على أسلوبك، واعتمديها خلال سفرك لتتمكني من محاربة البرد القارس في شتاء 2020. وبالإضافة إلى ذلك تحققين الستايل العصري على الإطلاق، إذ إنّ القفازات رائجة بقوّة في إطلالات العام 2020.

البوتس

البوتس للسفر في العام 2020

هل تعلمين ما هي صيحات البوتس الرائجة في شتاء 2020؟ إذ كنت ممن يتابعن أبرز عروض الأزياء العالمية وإصدارات المموضة الرائجة، ستطتشفين أنّ البوتس بأشكاله كافّة من القطع الاساسية لإطلالات العام 2020. إلّا أنّني أنصحك للسفر بأن تعتمدي البوتس المزّين بالصوف لأنّها عملي للتنقّل ويمنحك الدفء بشكل ناجح.

وأخيراً، أعيدي تدوير ملابسك ونسّقيها مع بعضها للحصول على إطلالات منوّعة ومختلفة، إذ بذلك تتمكنين من تحقيق اللوك الرائجة من جهة والتقليل من شراء ملابسك من جهة أخرى. وهذه الخطوة تنجح خاصّةً خلال السفر، إذ يمكنك بسهولة ابتكار الإطلالات من خلال الملابس المتوفّرة في خزانتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية