تقنيات ماكياج النجمات بأسلوب سكارليت جوهانسن

يعتبر لون بشرة الممثّلة وعارضة الأزياء والمغنية الأميركيّة سكارليت جوهانسن البيضاء، مناسب لكلّ ألوان الماكياج، كما أّن شكل عينيها اللوزيتين تتناسبان مع كل التقنيات، بالإضافة إلى أنّ شفاهها الكبيرة الحجم وأنفها الصغير لا يحتاجان للتصحيح.

ias

 

لذا، يمكننا أن نستخلص من تنوّع ماكياجها، التقنيات الأنسب لإطلالة النجمات، والحيل التي تستطيعين تطبيقها بنفسك.

 

                   سر جمال سكارليت جوهانسن إلى العلن!

 

عندما تختارين أحمر شفاه بلون كثيف، كما هي حال الموضة اليوم، إحرصي أن تنسّقيها مع لون بشرة موحّدة خالية من الشوائب والبقع المشوّهة للماكياج.

فاعتمدي المراحل الثلاث الأساسيّة لتوحيد لون بشرتك، أي طبٌّقي البرايمر المغذي الذي يشدّ البشرة ويقوم بالتغطية الأوّلية، بعدها إمرغي كريم الأساس الكريمي بالإسفنجة من الداخل إلى الخارج حتى العنق، لتجففيه بعدها بالبودرة المخملية الملمس.

 

                اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

 

أمّا لماكياج العيون، فأدعوك لأن تكوني جريئة وتتخطّي فكرة التركيبة البودرية للظلال، إذ بات بإمكانك اختيارها بالتركيبة المبللة أو اللمّاعة. 

تليق هذه الظلال بإطلالة السهرات الليلية، إذا اعتمدتها تدخلين عالم عارضات الأزياء وأسلوبهنّ في الماكياج. مع أنّ ذلك لا ينفي ثبات موضة السموكي بالألوان كالبنفسجي أو الأسود وحتى الوردي.

 

              الهايلايتر، لماكياج مشرق

 

وأخيراً، إذا لاحظت، إنّ إطلالة ماكياج النجمة سكارليت جوهانسن لا تخلو من الضوء الجذاب والمميّز، فالسرّ يكمن في الهايلايتر، المستحضر الخفي الذي لا تستغني عنه النجمات.

إستعيني بالهايلايتر لتضيئي جبينك، أعلى خدّيك، أنفك ومنطقة حول شفاهك.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية