جزيرة "سيمبيداك" الخاصّة: وجهة الفخامة الراقية وسط جمال الطبيعة

جزيرة "سيمبيداك" الخاصّة: وجهة الفخامة الراقية وسط جمال الطبيعة

استطاعت جزيرة "سيمبيداك" الخاصّة منذ افتتاحها في شهر مارس 2017، أن تشكل ملاذاً رائعاً، ووجهة حصرية للفخامة الراقية المتناغمة، مع طبيعة البلاد الجميلة، مع موقع يبعد 14 كيلومتراً من الساحل الشرقي لجزيرة بينتان الإندونيسية، وقد كمّلت هذه الجزيرة لحظات الاسترخاء عبر التركيز على البيئة الرائعة والأنشطة المرتبطة بالحياة الاجتماعية! وهنا نذكرك كيف تتمتعين بأجمل اللحظات أثناء السياحة في اندونيسيا.

ias

الفلل…فخامة واسترخاء ودلال حقيقي

يمكن القول أنّها من أهم العناصر التي تزيّن المكان، حيث تمنح هذه الفلل الفخمة الضيوف فرصة إقامة متميّزة تتفاعل مع العالم الطبيعي المحيط. وقد تم تصميمها وصنع مفروشاتها يدوياً من قصب الخيزران مع أسطح من العشب مما يمكّن التهوية الطبيعية للغرف. تبلغ مساحة الفلل المكوّنة من طابقين نحو 150 متراً مربّعاً وتتضمّن غرفة نوم واسعة في الطابق العلوي، بالإضافة إلى حمام كبير ضمن الغرفة، وشرفة مع إطلالة رائعة على المحيط. أما في الطابق الأرضي فتوجد غرفة جلوس مع ترّاس مكشوف بالإضافة إلى بركة سباحة. تجدر الإشارة إلى أنّ أندونيسيا هي ضمنالمناطق السياحية التي يمكن للسعوديين زيارتها من دون تأشيرة سفر.

الفلل المصنوعة من الخيزران

> تسهم الديكورات الداخلية بمنح الضيوف الكثير من الراحة والدلال والاستمتاع بالفخامة لأقصى الحدود!

Rock Spa: استرخاء على وقع صوت الأمواج

هو وجهة فريدة للاسترخاء حيث يتواجد على صخور غرانيتية مميّزة الشكل ضمن خليج من شجر القرم الشرقي. وتطلّ جميع غرف العلاج الثلاث التي يتسع كل منها لشخصين على المحيط الشاسع، ما يسمح لك الاسترخاء والاستمتاع بصوت الأمواج المتلاطمة على الشاطئ في الأسفل. ويقدّم لك هذا المنتجع علاجات تقليدية شاملة غير مسبوقة مستوحاة من التقنيات القديمة مع تركيز على توفير تجارب مصمّمة بشكل خاص وفق رغبة كل ضيف واحتياجاته.

علاجات شاملة غير تقليدية

> تتميّز الجزيرة بأنها لا تحوي قناني البلاستيكية المخصّصة للاستخدام الواحد، بل تعمل على إنتاج الشراب الخاص بهم، بالإضافة كذلك إلى المياه الغازية، وحليب جوز الهند ووغيرها، من أجل الحد بشكل كبير من النفايات الناتجة عن التعليب.

جزيرة تعيد اليك الهدوء والسعادة

تجربة الطعام الاستثنائية وتغيير اللوائح يومياً!

يُعتبَر تناول الطعام في ‘سيمبيداك’ رحلة بحد ذاتها وهي مستوحاة من المنتوجات المحلّية والنكهات الفريدة. حيث يتم تحويل المكوّنات المحلّية على أيدي الشيف التنفيذي ديكا والشيف المحترف بامبانغ إلى أطباق شهية تأخذك في رحلة مشوّقة بعالم المأكولات. أما استشاري الطعام والشراب بيني ويليامز، الذي يتمتّع بخبرة كبيرة اكتسبها عبر العمل في فندق "سافوي" في العاصمة البريطانية لندن ومطعم "Bathers Pavillion" الشهير في موسمان في أستراليا. وكنا قد أخبرناك سابقاً عما تأكلين في أندونيسيا.

منتجع يجمع الفخامة والراحة

ومن خصائص منتجع "سيمبيداك" تغيّر لوائح طعامه يومياً بحيث يقدّم فقط المنتوجات الطازجة المتوفرة والتي يجري تحضيرها بأسلوب يناغم بين النكهات الإندونيسية والعالمية. وتبرز بقوّة بين الأطباق تلك المتعلّقة بالمأكولات البحرية المشوية، بالإضافة إلى الأطباق المحلّية والفواكه الاستوائية، إلى جانب مجموعة من الخضراوات الطازجة والبيض والدجاج الذي يتربّى في مناطق مفتوحة ضمن المزارع الخاصّة التابعة للمنتجع في بينتان.

جولة على النشاطات في الجزيرة

ختاماً، إضافة إلى استكشاف البيئة الطبيعية، يمكنك القيام بمجموعة من الأنشطة المائية شاملة التجديف وقوفاً على الألواح، الغطس، الكاياك، التجوّل حول الجزيرة، السباحة والإبحار. أما الأنشطة التي يمكنك القيام بها على البر، تشمل ممارسة رياضة كرة المضرب، لعبة الكروكيت ولعبة الكرات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية