جهاز 5G HUAWEI MatePad Pro اللوحي يضع معايير جديدة لإنتاجية الأجهزة المحمولة

جهاز 5G  HUAWEI MatePad Pro اللوحي يضع معايير جديدة لإنتاجية الأجهزة المحمولة

أعلن جهاز 5G HUAWEI MatePad Pro اللوحي يضع معايير جديدة لإنتاجية الأجهزة المحمولة عبر خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration. وكنا قد أخبرناك عن أنّ هذاالجهاز يسمح بإعادة التفكير في الإبداع والإنتاجية والترفيه بأسلوب أنيق. 

ias

يعيد هذا الجهاز تعريف تجربة العمل باستخدام الأجهزة المحمولة تماما لأنّه الأداة المثالية لواقع العمل الجديد الذي نعيشه اليوم كونه يحتل المرتبة الأولى عالمياً في عدة فئات، مما يعكس مدى تنوع استخدام هذا الجهاز المبتكر. ويحتوي الجهاز اللوحي ميزات جديدة ومبتكرة مثل خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration ووظائف النوافذ المتعددة Multi-window وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier .

مميّزات استثنائية

  • يتميّز بنسبة الشاشة إلى الهيكل تبلغ 90%، والتي تعتبر أعلى نسبة لجهاز لوحي في العالم>
  • يحتوي الحواف الأكثر رقة وشاشة العرض الكاملة الرائعة QHD FullView Display بدقة 2k ومجموعة معالجات قوية.
  • أول جهاز لوحي يدعم خاصّيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.
  • تشمل خاصية العرض شاشات عدة Multi-screen Collaboration لتجعل تجربة المكتب المتنقل أكثر متعة. ويوفر الجهاز تجربة جديدة كلياً للمستخدمين تعزز مستويات الكفاءة والإنتاجية بشكل لافت.
جهاز 5G HUAWEI MatePad Pro
جهاز 5G HUAWEI MatePad Pro

> قلمHUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية HUAWEI Smart Magnetic Keyboard وأداة البحث الجديدة Petal Search مزايا كفيلة بتتويج الجهاز كأفضل جهاز لوحي لعام 2020.

اتصال سريع وتجربة مشاركة متكاملة لنمط حياة سلس

يتيح نظام هواوي شير HUAWEI Share خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration التي تكسر الحواجز بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على مستوى النظام وتسهّل التعاون ونقل البيانات عبر الأجهزة والتحكم من خلال مشاركة الشاشات. من جهة، يمكن للمستخدمين التحكم في واجهتين على الجهاز اللوحي للتفاعل السلس عبر المنصات المختلفة. ومن جهة أخرى، تمكن هذه الميزة الهاتف الذكي من التحكم بالأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح والشاشة ومكبرات الصوت مما يوفر تجربة استخدام لا مثيل لها.

ميزات توفّر لك تجربة استخدام لا مثيل لها.
ميزات توفّر لك تجربة استخدام لا مثيل لها.

> يوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G إمكانية استخدام متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery الذي يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية

مهام متعددة على شاشة واحدة

مع الجهاز اللوحي الأكبر حجماً، يمكنك إجراء مكالمات فيديو كالمعتاد بينما تقوم بتدوين الملاحظات أو تواصل الاستمتاع بلعبتك المفضلة في الخلفية بأقل قدر من التقطع أو التعطيل فكل ما عليك فعله الاتصال بخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration والرد على المكالمة عبر جهازك اللوحي وستظهر كنافذة صغيرة على الشاشة، ويمكنك تحريكها بسهولة إذا ظهرت في مكان غير مناسب، ويمكنك حتى استخدام لوحة المفاتيح أو القلم لتشغيل الهاتف في الوقت نفسه. وبذلك سيصبح كل ما ترغب بالقيام به هنا على جهازك اللوحي.

> عليك استخدام إصبعك فقط وبعد توجيه شاشة هاتفك إلى الجهاز اللوحي استخدمي إصبعك لسحب الملفات وإفلاتها من جهاز إلى آخر

نقل الملفات بسهولة

بمجرد توصيل لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية بالجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G سيتحول إلى وضع الحاسوب الشخصي. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين القيام بمهام عدة من خلال تشغيل نوافذ متعددة. ويستطيع المستخدمون سحب وإفلات الملفات ونقل المحتوى بين التطبيقات مما يرفع إنتاجيتهم وكفاءتهم في العمل! يمكنك حتى تحريرالصورة على جهازك اللوحي، ثم سحبها وإفلاتها من جديد إلى هاتفك لمزيد من الفعاليةفي عملك. اليك ايضا 5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك!

يشكل الجهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي خياراً ممتازاً لمرافقتك دوماً فهو يوفر لك تجربة عمل فريدة وإمكانية التنقل بانسيابية وكفاءة بين الأجهزة المختلفة لتسهيل كافة مهامك. لمعرفة المزيد عن هذا الجهاز:

اضغطي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية