حفل زفاف الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد آل نهيان

حفل زفاف الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ خالد آل نهيان

بعد عقد القران الأسبوع الفائت، دخلت اليوم الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم والعريس الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان القفص الذهبي في حفل حضره الحكام وأعيان البلاد.

ias

وكانت الإمارات احتفلت في أوائل هذا الصيف بزفاف ثلاثة من أبناء محمد بن راشد، ومن بينهم ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المعروف بفزّاع، حيث انتشر عدد كبير من الصور والفيديوهات لحفل زفافه الملكي.

حفل زفاف يحبس الأنفاس!

انتشر عدد من الفيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي تظهر الحضور في حفل الزفاف، والتي ترافقها موسيقى من التراث الإماراتي المناسبة لحفلات الزفاف. وللمناسبة نستذكر أبرز عادات وتحضيرات حفل الزفاف الإماراتي وتقاليده الفريدة .

نشرت شقيقة العروس الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم صوراً لحفل الزفاف، حيث يظهر والدها وأخوتها والعريس ووالده، وقد هنأت شقيقتها الشيخة مريم لتنهال التهاني من أفراد الشعب الإماراتي والعربي الذين تمنوا للعروسين السعادة والهناء.

وطبيعة الحفل الإماراتي لم تظهر العروس في أي صورة، ولكن من المتوقع أنّها ستكون متميزة نظراً بجمالها العربي اللافت. تزامن خبر زواج الأميرة مع اتصال والدها محمد بن راشد آل مكتوم بأول رائد فضاء إماراتي هزاع المنصوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية