حيل تجميل لوجه أكثر امتلاءاً

حيل تجميل لوجه أكثر امتلاءاً

هل تبحثين عن حيل تجميل لوجه أكثر امتلاءاً من دون الخضوع لعمليات تجميل؟ ياسمينة ستساعدك بذلك من خلال الكشف عن أهم حيل جمالية وماكياج من أجل الحفاظ دائماً على إطلالة مشرقة وجه ممتلء لا شائبة فيه ولا علامات تعب. أدخلي هذه النصائح الى عاداتك اليومية واستعيدي ثقتك بجمال وجهك الممتلء الذي يكشف عن جاذبية تكاوينك، وفي المناسبة إكتشفي الماكياج المناسب للوجه الممتلء.

ias
  • شرب ليترين من المياه يومياً: تنصحك ياسمينة قبل أي شيئ أن تحرصي على شرب ليترين من المياه يومياً، فترطيب البشرة من الداخل مهم جداً من أجل تعزيز عمل الكولاجين والمحافظة عليه، هذا غير أن المياه توصل كميات الأوكسيجين الكافية الى خلايا الوجه لتتجدد بطريقة صحيحة فتمنع ظهور علامات التعب والخطوط الرّفيعة التي تسبب ترهل الوجه فيبدو نحيفاً .
  • ممارسة تمارين الوجه: كما أن الرّياضة تشد عضلات الجسم، كذلك التمارين المخصصة للوجه، تحافظ على امتلائه وتمنع ترهل البشرة وظهور علامات التعب التي تنحف مظهر . كل ما عليك فعله يومياً هو الوقوف أمام المرآة والإبتسامة بشكل مبالغ فيه من دون إغلاق الفم والأسنان، ثم ضعي رأس إصبعيك عند أعلا نقطة من الخدين ، توقفي عن الإبتسام ثم عودي وابتسمي من جديد لـ 10 مرات على الأقل. بعد الإنتهاء من ذلك، إنفخي خديك لـ 10 ثوان ثنم أفرغيها من الهواء وكرري ذلك لـ 5 مرات على الأقل.واكتشفي المزيد عن تمارين الوجه التي تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة
  • اعتماد كونتورينغ لإبراز الخدود: لإبراز امتلاء خدودك بعيداً عن الترهل وعلامات التعب، يكفي أن تطبقي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات، ثم بعد وضع أحمر الخدود الترابية ، ضعي خطين من الكونسيلر بشكل مائل بدءاً من طرف الأذن نزولاً بشكل نصف دائري نحو طرف الأنف وادمجي الخط بالبيوتي بلاندر نحو الأسفل، وأخيراً لا تنسي أن تطبقي الهايلايتر عن أقراص الوجه.
  • الإستعانة بخلطة الخميرة والعسل: تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بخلطة الخميرة والعسل التي من شأنها أن تعزز عمل الكولاجين وتجدد الخلايا هذا غير أن العسل يمنع ظهور الشيخوخة المبكرة ويطهر أعماق المسام ليبقي البشرة نضرة ومشرقة ومفعمة بالحيوية. طبّقي هذه الخلطة لمرة في الأسبوع على الأقل.

وأخيراً، عليك أن تعلمي جيداً أن النوم لساعات كافية يساعد أيضاً في العمل على تسمين الوجه والحفاظ على إشراقه وجماله، وذلك لأن النوم يوصل كميات الأوكسيجين الكافية الى كافة خلايا الوجه ويساعد على طرد السموم خارجاً، وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد النوم لصحة الإنسان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية