حيل مكياج تغير في إطلالتك وكأنك خضعت لعمليات تجميل ناجحة!

حيل مكياج تغير في إطلالتك وكأنك خضعت لعمليات تجميل ناجحة!

هل تبحثين عن حيل مكياج تغير في إطلالتك وكأنك خضعت لعمليات تجميل ناجحة؟ ستفاجئك حقاً هذه الحيل وستخلصك من شوائب لطالما تمنيت أن تختفي. وفي المناسبة انتبهي من أخطاء المكياج التي تؤذي جمالك

ias

إن كنت تعانين من أنف كبير أو خدود مترهلة أو حتى فم صغير وشوائب في البشرة، لا تقلقي لأن حيل المكياج في أيامنا هذه تفعل حقاً المعجزات!

حيلة تكبير الخدين بالكونتور

حيلة تكبير الخدين بالكونتور

استعيني بهذه الحيلة لاسيما إن كنت تعانين من مظهر الخدود المترهلى التي تظهر عليها علامات التعب وذلك من خلال تقنية الكونتور التي تسد مظهر الخد نحو الأعلى وتعزز مظهر اكتنازه. كل ما عليك فعله هو الإٍتعانة بملعقة كبيرة ووضعها على قرص خديك على أن تكون زاويتها متجهة نحو طرف الأنف.

إستعيني بظلال الكونتور الداكن وحددي طرف الملعقة حتى تصلي الى نصف الدائرة. ادمجي اللون الدكن نحو الأعلى جيداً ثم طبقي على حدود الخط ظلال أبيض وادمجيه نحو الأسف ولا تنسي أن تطبقي البلاش عند أقراص الخدود وأن تضيفي الهايلايتر لتحلصي على مظهر لطالما تمنيته!

حيلة تصغير لأنف بشكل خيالي

حيلة تصغير لأنف بشكل خيالي

نعم هذه المرة ستعلمك ياسمينة كيف تصغرين الأنف من دون أي خطأ! ابدئي بتحديد أطراف العظمة من أعلى زاوية العين نزولاً نحو رأس الأنف ولا تكملي بل توقفي كي لا يبو أنفك ملتو نحو الأسفل، إفعي ذلك من الجهتين، ثم أتركي رأس الأنف فارغاً من أي لون وانتقلي الى اعتماد الظلال نفسة الداكن عند فتحتي الأنف من الطرفين وأسفله، ثم أدمجي الخطوط جيداً بفرشاة رفيعة.

استعيني بعدها بالظلال الفاتحة وطبقيه عند الطرفين نزولاً نحو أسف العيون لتثبيت الكونسيلر ولجعل الإطلالة متناغمة والأنف أنحف. ثم طبقي خطاً على طول عظمة الأنف مع التوقف قبل الوصول الى رأسه، ثم ترك فسحة صغيرة لاعتماد نقطة عند رأسع على أن يتم تحديدها فيما بعد بالهايلايتر تماماً على شكل علامة استفهام ! . واليك أبرز أخطاء الهايلايتر التي ممكن أن تطبقيها من دون أن تعلمي

حيلة تكبير الشفاه

حيلة تكبير الشفاه

إن كانت شفاهك صغيرة، يمكنك أن تجعليها كبيرة ومكتنزة من دون أن يظهر ذلك الى العلن بشكل فاضح! ابدئي أولاً باعتماد الكونسيلر على شفاهك بهدف إخفاء الحدود الطبيعية للفم، ثم استعيني بقلم كونتور نيود أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك وحدديها على الخط الخارجي من الفم، طبقي بعدها التدرج نفسه على أن يكون أفتح برقم واحد على طول الفم.

وأخيراً أستعيني بالقليل من الهايلايتر طبقيه عند المنطقة الوسطية من الشفاه وربتيه جيداً. إن تفتيح هذه النقطة من الفم يعزز اكتناز مظهره ليبدو أكبر أضعاف مما هو في الطبيعة. وفي المناسبة اليك حيل المكياج الكفيلة بإظهارك ككيم كاردشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية