حيل مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين علميها لوالدتك في عيد الأم

حيل مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين بشكل ذكي علميها لوالدتك في عيد الأم

هل تبحثين عن حيل مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين بشكل ذكي؟ علميها لوالدتك في عيد الام واهديها المستحضرات التي ستكون بحاجة لها من أجل التألق دائما بإطلالة شابة، كما وقدمي لها أهم النصائح التي تحميها من التجاعيد الكثيرة.

ias

فئة كبيرة من أمهاتنا يطبقن الكونسيلر من أجل إخفاء الهالات تحت العين من دون أن يفكرن أنه قد يضاعف مظهر التجاعيد ويُبديهن أكبر سناً. لذلك اكتشفي أفضل نصائح المكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين وعلميها لأمك في عيدها.

ترطيب بشرة تحت العين جيداً

ترطيب البشرة ولاسيما منطقة تحت العين

دعيها أولاً لا تغض النظر عن أهمية ترطيب بشرة تحت العين، وذلك لإخفاء الخطوط الرفيعة وجعل البشرة لينة لاستقبال الماكياج بسلاسة. وفي حال كانت أمك تعاني من التورم انصحيها قبل أن ترطب هذه المنطقة بتدليك بشرة تحت العين بالثلج ما يساعد على تقليص التورم وشد البشرة وملء خطوطها.

الإستعانة بكونسيلر كريمي

أحضري لها كونسيلر ذات تغطية مثالية كانت ياسمينة قد كشفت لك عن أفضلها، واحرصي على أن تكون بتركيبة كريمية غنية بالمرطبات، ويمكنك الحرص أيضاً على اختيار التركيبة التي تحتوي الفيتامين E ما يعالج تجاعيد البشرة مع الوقت ويساهم في تحسيب إطلالتها. احرصي على أن يكون اللون أفتح بقليل من لون البشرة لا أكثر كي لا يعزز إبراز التجاعيد بشكل أكبر. 

التخلي عن اعتماد الكونسيلر مباشرة تحت العين

التخلي عن اعتماد الكونسيلر مباشرة تحت العين

علميها الا تضع الكونسيلر بشكل دائري تحت العين والا تقترب كثيراً منها لأن هذه الخطوة تسبب أولاً في تصغير حجمها، وثانياً في إبراز تجاعيدها الى العلن. فلتضع القليل منه بدءاً من زاوية العين تزولاً نحو رأس الخد، ثم لتُكمل المثلث نحو الزاوية الخارجية للعين. بعدها علميها أن تربت التركيبة من دون أن تقترب من جفن العين السفلي حيث تكثر التجاعيد. هذا الفراغ من دون كونسيلر يحمي إطلالتها من مظهر التجاعيد تحت العين كما يساهم في توسيع فتحتها بظل طبيعي ما يعزز جاذبية نظراتها.

تطبيق الهايلايتر عند عظمة الحاجب والزاوية الداخلية

فلتحرص والدتك على اعتماد الماكياج على الجفون العلوية للعين فقط وترك السفلية ناعمة عبر اعتماد القليل من الماسكارا لا أكثر. أما بما يخص الهايلايتر فهذه الحيلة تظاعف إشراق نظرات العين ووسعها كما تعزز مظهرها المسحوب نحو الأعلى، لذلك علميها أن تضع القليل منه عند الزوايا الداخلية للعين ثم عند زوايا رسمة الحاجب.

التخلي عن تطبيق البودرة

التخلي عن تطبيق البودرة

وأخيراً انصحيها بأن تتخلى عن البودرة في الماكياج لاسيما إن كانت من صاحبات البشرة الجافة. وتكتفي باعتماده فقط على منطقة الـ T-Zone إن كانت تعاني من الإفرازات الدهنية، وشددي على الا تقترب أبداً من منطقة تحت العين لأن ذلك سيسبب في ظهور التجاعيد بشكل كبير ولا بدّ في حالتها من الحفاظ على إطلالة مرطبة، وكنا قد كشفنا لك أيضاً أفضل طريقة لتطبيق البودرة من دون أخطاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية