خصم خاص من BioBox لخط الدفاع الأول في الامارات ضد فيروس كورونا

خصم خاص من BioBox لخط الدفاع الأول في الامارات ضد فيروس كورونا

أعلن BioBox عن خصم خاص 20٪ على جميع طلبات البقالة علىBioBox.ae لخط الدفاع الأول في الامارات العربية المتحدة ضد فيروس كورونا تحت مبادرة Real Life Heroes، بالإضافة إلى خدمة توصيل مجاني مضمون في اليوم التالي. وفي السياق نفسه، أطلقت الإمارات حملة ١٠ ملايين وجبة كدعم غذائي للأفراد والأسر

ias

يركّز متجر البقالة الصحي عبر الإنترنت BioBox.ae على نمط الحياة والغذاء الصحي الضرورين للحفاظ على مناعة عالية ، لذلك يقدم منتجات طازجة مكونة من أكثر من 500 منتج ومختلف أساسيات المؤن المطبخ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات العضوية الممتازة والمختارة بعناية من أكثر من 50 مزرعة عضويّة من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وأوروبا.

تفاصيل عرض Real Life Heroes

يشمل عرض Real Life Heroes جميع أفراد خط دفاعنا الأول الذين يساهمون في الحفاظ على أما دولة الإمارات العربية المتحدة وسلامة أبنائها وصحتّهم، بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية والشرطة ورجال الإطفاء وغيرهم من الأبطال. للحصول على الخصم، يجب على الأبطال تحميل بطاقتهم المهنية على الرابط: biobox.ae/heroes. من جهّة أخرى أعلنت دبي عن خوذة ذكية للكشف عن مصابي كورونا.

الخصم للأبطال في مجال الرعاية الصحية والشرطة ورجال الإطفاء
الخصم للأبطال في مجال الرعاية الصحية والشرطة ورجال الإطفاء

> خصم الـ20 ٪ ليس خصمًا لمرة واحدة، ولكنه مستمر طوال فترة الصراع ضد وباء كوفيد-19 وسيتم تطبيقه تلقائيًا على كل طلب.

مؤسسا الشركة: محمود الخُجا وأليكس صفير
مؤسسا الشركة: محمود الخُجا وأليكس صفير

تميّز متجر البقالة BioBox.ae الالكتروني

من خلال تقليل الحاجة إلى زيارة السوبر ماركت، يثبت متجر البقالة BioBox.ae الالكتروني نفسه كمزود البقالة المثالي الآن أكثر من أي وقت مضى. إلى جانب الحد من مخاطر العدوى المتزايدة و تقديم خدمة طلب الحاجيات الغذائية بأقل نسبة ازعاج و تعب، يتيح متجر BioBox.ae الالكتروني للعملاء خدمة التسليم بدون تلامس (Contactless delivery)، مع توفير خيارات طازجة ولذيذة مع ضمان الجودة، ومعبأة باستخدام بأعلى معايير السلامة و النظافة. 

لمزيد من المعلومات وللطلب، يمكنك الضغط على الرابط أدناه: 

www.biobox.ae

وختاما من الإمارات إلى مكان آخر، وإلى افضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية