خطوة واحدة تطبّقينها قبل المكياج ليدوم 12 ساعة!

خطوة واحدة تطبقينها قبل المكياج ليدوم 12 ساعة

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن خطوة واحدة تطبقينها قبل المكياج ليدوم 12 ساعة، وتأكّدي من أنّه لن يسيل بسرعة حتّى ولو تعرّقت أو بكيت، وهذا سيتيح لكِ الحفاظ على إطلالة مثاليّة طوال اليوم، خصوصًا إذا طبّقت نصائح تحمي المكياج من السيلان.

ias

من منّا لا تنزعج من اضطرارها إصلاح مكياجها كلّ ساعة؟ وماذا لو قلنا لكِ أنّكِ ستتوقفين عن ذلك بفضل خطو سهلة جدًا، تطبّقينها في أقل من دقيقة قبل المكياج؟ اكتشفيها مع ياسمينة في ما يلي.

خطوة بسيطة ومهمّة

هذه الخطوة هي تحضير البشرة قبل وضع المكياج، وينصح كلّ الخبراء في المجال بتطبيقها، وهي تشمل خطوتين فقط لا غير، هما تنظيف البشرة وترطيبها.

تحضير البشرة قبل المكياج
مصدر الصورة: Freepik

تنظيف البشرة

من الضروريّ تنظيف البشرة بالغسول المناسب أوّلًا قبل تطبيق المكياج، وذلك لإزالة كلّ الترسّبات والأوساخ التي تؤثّر بشكل كبير على مكياجكِ، إذ تمنع المستحضرات من الثبات جيّدًا على البشرة، فتزول بوقت أسرع من المتوقّع. ولهذا السبب، تعدّ هذه الخطوة من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة.

ترطيب البشرة

الخطوة الثانية في تحضير البشرة، هي تطبيق الكريم المرطّب المناسب لنوعيّتها، وبذلك ستلاحظين أنّ وضع مستحضرات المكياج أصبح أسهل بكثير، خصوصًا كريم الأساس والكونسيلر، وستضمنين بذلك ثبات المكياج لوقت أطول وتعزيز جماله لأنّ البشرة أصبحت ناعمة، والأهمّ، أنّك ستحمينها من أضرار المكياج عليها.

إذًا، تحضير البشرة هي خطوة مهمة جدًا، ولا بدّ من أن لا تهملي نصائح مكياج تمنعك من ارتكاب الأخطاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية