دار سان لوران تطلق حملتها الإعلانية الجديدة مع Anthony Vaccarello

تعرفي على الحملة الاعلانية الجديدة لدار سان لوران

إنضمت علامة Saint Laurent Paris إلى لائحة الدور التي شهدت وخاضت تغيرات جذرية هذه السنة، على صعيد فريق العمل، ولا سيما بعد مغادرة المدير الإبداعي السابق Hedi Slimane ليحل مكانه Anthony Vaccarello، المدير الإبداعي السابق لعلامة Versus Versace، كما على صعيد التصاميم والمجموعات الجديدة. (إليكِ تفاصيل مغادرة هادي سليمان لدار Saint Laurent)

ias

غير أن جميع هذه التغيرات، لم تحمل في طيّاتها سوى المزيد من النجاحات والإبداعات لهذه الدار فضلاً لتاريخها العريق وهويتها الصامدة منذ تأسيس هذه الدار عام 1961 على يد Yves Saint Laurent وشريكة Pierre Bergé. ساهمت دار Saint Laurent، على مرّ التاريخ، بإطلاق العديد من صيحات للموضة في عالم الأزياء الفخمة مثل موضة سترات السفاري للنساء والرجال، السراويل الضيّقة والجزمات التي تصل حتى مستوى الفخذ وغيرها من الصيحات التي نراها اليوم مع أجدد المجموعات التي تطلقها العديد من دور الأزياء العالمية.

ولا تزال هذه الدار، حتى يومنا الحاضر، محافظة على مكانتها في عالم الموضة والأزياء الراقية، لتثبت للجميع قدرتها على الوقوف وقفة قوة أمام مختلف التغيّرات الجذرية التي تحصل. الأمر الذي ساعد Anthony Vaccarello بإثباته عن طريق آخر حملة إعلانية قام بالعمل عليها مع فريق عمله، التي ترتكز على الوجوه واللونين الأسود والأبيض، إذ قام الفنان المبدع Collier Schorr بتصوير خمسةَ عشر وجهاً بالأبيض والأسود من شأنهم أن يعكسوا مستقبل دار Saint Laurent العريقة. سيتم إطلاق هذه الحملة في مختلف المجلات العالمية إبتداءً من الثاني والعشرين من هذا الشهر بعدما تمّ إطلاقها اليوم على الحساب الرسمي لعلامة سان لوران على الإنسقرام.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل أزياء سان لوران Saint Laurent لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية