زوجة معتصم النهار تكشف حقيقة غيرتها عليه من الممثلات

زوجة معتصم تتحدث عن غيرتها من نادين نجيم وهيفاء وهبي

مصدر الصورةك موقع Ne7na

زوجة معتصم تتحدث عن غيرتها من الممثلات اللواتي يؤدين الأدوار إلى جانبه، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، من لقاء أُجري معها على أحد القنوات التلفزيونيّة، حيث لم تغيّر الكثير عمّا قالته سابقًا في تصريح عن غيرتها عليه نُشر لها منذ عامين.

ias

معتصم النهار هو من أجمل الممثّلين العرب وأكثرهم وسامة، وإنّه من النجوم الذين تتسابق النجمات للوقوف أمامهم، فلو كنت مكان زوجته وشاهدت الأدوار الرومانسية التي قدّمها مع نادين نجيم وهيفاء وهبي، كيف سيكون شعوركِ؟

تحدّثت عن غيرتها

لين برنجكجي قالت أنها تملك ثقة كبيرة بنفسها، ولو أنّ نسبة الغيرة التي تشعر بها قليلة، هي لا تضغط على زوجها في هذا الخصوص، مشيرة إلى أنّها لا تؤيّد النساء ذوي "العقل المحدود" اللواتي يدعن الغيرة تدمّر العلاقة.

> ما من امرأة لا تغار، وأنا أمتلك ثقة كبيرة بنفسي.

إذًا بالمختصر، الأدوار الرومانسية التي يؤدّيها معتصم إلى جانب نجمات عربيّات جميلات لا تثير غيرة زوجته لين كثيرًا، فهي تثق به، فالطريقة التي يعامل بها الرجل زوجته مهمّة جدًا في هذا الخصوص، ويبدو أن معتصم النهار يقدّر ما تمتلكه زوجته من أمور يتمنّاها كلّ رجل في شريكته، يتقن جدًا جعلها تشعر دومًا بأنّها في نظره، تفوق كلّ نساء العالم جمالًا، فهنيئًا له!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية