شباب وشبان عرب بأصوات غنائية رائعة عليك متابعتهم على مواقع التواصل

شباب وشبان عرب بأصوات غنائية رائعة عليك متابعتهم على مواقع التواصل

نقدم لك مجموعة شباب وشبان عرب بأصوات غنائية رائعة عليك متابعتهم على مواقع التواصل للاستمتاع في موهبتهم الرائعة خصوصًا في اعادة انتاج الأغنيات على طريقة الكوفرز والماشاب. وعليك أن تتابعي ياسمينة على تيك توك أيضًا كي تستمتعي بأطرف الفيديوهات!

ias

فمنهم من اشتر كليًا عبر الوشيل ميديا، ومنهم من شقّ طريقه عن طريق برامج المواهب واستثمر في مواقع التواصل في انتظار الانطلاقة الكبيرة. على فكرة عالمنا العربي مليء بالمواهب الرائعة.

نويل خرمان

من فلسطيم، نويل صوت ملائكي تنجح جدًا في أغنيات الماشاب والمزج بين الأغنيات العربية ولاأجنبية وأجمل ما غنت كانت "وأخيرًا قالها" و "ديسباسيتو" وهو الفيديو الذي تم تناقله بجنون على مواقع التواصل. نويل تتقن لغات كثيرة وصوتها رائع بأي لغة تختارها.

علاء وردي

الفن يسري في عروقه هذا ما يمكن قوله عن علاء، بمجرد الاستماع الى أي أغنية يعيد انتاجها وتوزيعها وغنائها بصوته. فلديه حس ابتمار عالي جدًا يجعله يرسم لوحة لكل أغنية يقدمها.

رولا قادري

رولا القادري صوت لبناني طربي، تبرع جدًا في آداء الأغنيات الناجحة والمشهورة على طريقة الكوفرز، وحاليًا الأغنية التي تشتهر فيها هي البنط العريض، أغنية الموسم التي يتنافس فيها حسين الجسمي على السوشيل ميديا مع أماكن السهر للهضبة.

محمد القحطاني

محمد القحطاني شاب خليجي يتابعه الملايين ويتقن الغناء الدافئ والرومانسي. لو تابعته، سيأخذك محمد في كلّ مشاويره وهو يبدع في الغناء خلف مقود السيارة.

حسن العطار

من فريق اليسا في برنامج ذا فويس اشتهر حسن العطار بسبب رقته واحساسه المرهف، وهو حاليًا ناشط جدًا على يوتيوب وتجدين أروع الأغنيات العربية بصوته وطريقته.

جويرية حمدي

بنسخته الخاصّة بالأطفال، اشتهرت جويرية أيضًا في برنامج ذا فويس، ولم تتوقّف عن الغناء بصوتها المختلف واحساسها وحماسها وايجابيتها. تابعيها لن تندمي.

اكتشفي أيضًاالنجوم العرب الأكثر جماهيرية في العالم العربي للعالم ٢٠٢٠.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية