تصفحي صور مكياج هادي للسهرات لتكوني الاجمل والاروع بإطلالتك

صور مكياج هادي للسهرات والمناسبات

يُعدّ المكياج من اساسيّات اطلالة المرأة في السهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الاعراس والخطوبة والاعياد وما شابه،لكنّ ليس بالضرورة ان يكون المكياج قوي او سموكي او جريء كي تظهر المرأة بلوك جميل وفخم, بل يمكنها ان تكون الاجمل والاكثر اناقة وروعة ورقي من دون الاكثار من استخدام مستحضرات التجميل وادوات المكياج من خلال اعتماد مكياج خفيف او هادي وناعم وخطف الانظار به.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة اذا كنت تفضلين المكياج الناعم والراقي والهادئ على كيفية تطبيق هذا النوع من الميك اب من خلال هذه المعلومات والصور والنصائح:

  1. كيفية عمل مكياج سهرات بسيط للعيون
  2. مكياج سهرات خفيف مع مكياج الشفاه القوي
  3. طريقة تطبيق مكياج هادي للسهرات الصيفيّة
  4. صور مكياج سهره ٢٠١٨ لاطلالات مختلفة

1- كيفية عمل مكياج سهرات بسيط للعيون

صور مكياج هادي للسهرات والمناسبات

يرتكز المكياج البسيط للعيون على الظلال والاي شدو لكن بألوان لا تكون قويّة جدّاً، أو جريئة، والامر نفسه ينطبق على الرموش حيث يفضل عدم تركيب الرموش الاصطناعية لأن هذا الامر من شأنه ان يعطي القوّة للمكياج. لذا اذا كنت تبحثين عن مكياج بسيط للعيون حتى تتألقي به في السهرات والمناسبات السعيدة عليك اولا اختيار كريم اساس مناسب للون ونوع البشرة وتطبيقه على الوجه بغية اخفاء العيوب والشوائب ومنح بشرتك النضارة والاشراقة والصفاء المطلوبة.

ضعي بعد كريم اساس الذي يمكنك اختياره مثلا من مكياج ماك او ميك اب فور ايفر، برايمر بغية تثبيت مكياج العينين، ومن ثم اختياري ظلال عيون بلون فاتح جداً على زاوية العين على ان يكون اغمق تدريجيّاً وصولاً الى الزاوية الخارجيّة بشكل حرف سبعة لاعطاء العين شكلاً جذاباً من دون ان يكون سموكي او قوي. هذا ويمكنك اختيار ظلال عيون بلون الباستيل.

انتقلي بعدها الى الكحل الاسود، وارسمي به خطاً رفيعاً ثم عرضيه تدريجياً حتى آخر العين، أما على صعيد الماسكارا فاختاري ماسكارا بورجوا Bourjois أو من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever أو من مكياج ماك MAC وذلك كي تكثفي وتطولي رموشك لشكل ساحر وجذاب وفيه الكثير من الثقة. في النهاية يمكنك تحديد الحاجبين لشكل طبيعي ووضع بلاش وردي وروج بلون نيود او اي لون تحبينه.

اقرأي المزيد: كيف تجهزين بشرتك لماكياج ناعم ومشرق؟

2- مكياج سهرات خفيف مع مكياج الشفاه القوي

صور مكياج هادي للسهرات والمناسبات

ان المكياج الخفيف والناعم والهادئ يرتكز على الالوان الفاتحة والهادئة غير القوية والجريئة واللافتة جدّاً فهو يأتي بعيداً عن البنفسجي القوي او الظلال الداكنة ورسم الايلاينر المعتمد في مكياج العيون السموكي، لكن في المقابل يمكن خرق هذا الهدوء والنعومة الذي هو اقرب الى المكياج الفرنسيّ بتطبيق مكياج شفاه جذاب بلون جريء مثل الاحمر ما يمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة وشيك وانيقة في السهرات.

وبما انك تعتمدين على مكياج الشفاه كاساس لاطلالتك الجذابة، عليك اذا اختيار ماركة مكياج مهمة وشهيرة وفخمة ذات خصائص مميزة كي تحافظ لك على اللوك حتى آخر السهرة، وبالتالي يمكنك اختيار ارواج من ميك اب فور ايفر او مكياج ماك او شانيل Chanel أو ايف سان لوران Yves Saint Laurent وما شابه سواء كان الروج سائلاً او كريميّ ومات، فالمهمّ ان تختاري روج قادر على تأمين تغطية مثالية للشفاه وتغذيتها وترطيبها ايضاً لمنع حصول تشققات تؤثر سلباً على مكياجك، كذلك اختاريه ان يكون ثابتاً ويصمد بلونه وجماله حتى آخر السهرة ويقاوم المياه والتعرق وكلّ العوامل التي تؤدي الى ازالته او تحويله الى لون باهت.

3- طريقة تطبيق مكياج هادي للسهرات الصيفيّة

صور مكياج هادي للسهرات والمناسبات

يعد المكياج الصيفي من اصعب انواع المكياج لتطبيقه على اعتبار انه يتطلب طرق معينة للحفاظ على الميك اب من دون ان يتأثر بالصيف والاجواء الحارة والتعرّق، فمن ناحية اولى عليك الابتعاد عن طبقات كريم الاساس الثقيلة قد لا تذوب نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وكذلك عليك استخدام مرطب واعتماد كريم اساس معدني للبشرة الدهنية لامتصاص الزيوت خصوصاً ان هذه البشرة تنتج مزيداً من الزيت في فصل الصيف مع ضرورة استخدام البودرة.

وبالانتقال الى مكياج العيون بشكل خاص، وبعد وضع الكونسيلر عليك توزيع كمية من ظلال العيون باللون البيج الفاتح على كامل الجفن المتحرك للعين، ومرري ظلال باللون الازرق الفاتح على ثنية الجفن العلوي خصوصاً ان اللون الازرق هو من الالوان المميزة والعصرية والمعتمدة في كثرة في فصل الصيف وهي رائجة جدّاً وستكون الاكثر اعتماداً في مكياج ٢٠١٨ للصيف.

يعد ذلك قومي بتمرير ظل عيون من الظلال الزهرية المعدنية على الجفن المتحرّك ومن ثم احرصي على دمج اللونين لجمال اضافي واكثر سحراً، واذهبي الى الايلاينر لرسم العينين ومديه قليلاً الى حدود العين الخارجيّة. وضعي قلم كحل اخضر معدني داخل العين فالاخضر ايضاً من الالوان الاساسيّة لمكياج الصيف الجذاب والعصري والخارج عن الالوان التقليديّة. وضعي الماسكارا على العينين من دون تركيب الرموش الاصطناعية للمحافظة على شكل المكياج الخفيف. وفي ما خصّ الروج يمكنك اختيار اللون الاقرب اليك وذوقك ويمكنك اعتماد الوان صيفية مميزة وجريئة.

اقرأي المزيد:تميزي بإطلالة على الطريقة الفرنسية مع صور مكياج ناعم للافراح والمناسبات

4- صور مكياج سهره ٢٠١٨ لاطلالات مختلفة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لاشكال المكياج الخفيفة والناعمة والهادئة وكذلك المكياج الصيفي لتختارين الاقرب اليك وتطبيقه في السهرات والمناسبات والحفلات حتى تخطفي الانظار بلوكك المميز والجميل الذي يمنحك الاطلالة المثاليّة في كل الاوقات.

وهذه الموديلات من المكياج شكلت ابرز صيحات مكياج سهره ٢٠١٨ نظراً لكثرة اعتمادها من قبل السيدات وللالوان العصرية المعتمدة التي كسرت طابع الالوان التقليدية.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإخفاء مظاهر تعب الدورة الشهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية