اكتشفي بالخطوات طريقة عمل كونتور الوجه للمبتدئين

يعتبر كونتور المكياج من التقنيات السهلة التي يمكنك اعتمادها لإبراز ملامح الوجه التي تحبينها في وجهك وإخفاء المعالم التي تزعجك والتي لا تحبينها. إنها تقنية تعتمدها النجمات وتضمن لك إطلالة مشرقة في المناسبات والسهرات كما تعزز جمالك. لذلك، تقدّم لك ياسمينة اليوم طريقة عمل كونتور الوجه للمبتدئين بالخطوات السهلة والبسيطة في البيت من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تتطلّب قلماً باللون البرونزي وفرشاة مكياج عريضة لدمج اللون. ولإتقان تقنية الكونتور، ننصحك بمشاهدة الفيديو أعلاه والإستفادة من نصائح داني.

ias

في الخطوة الأولى، استخدمي قلم باللون البرونزي لتحديد الخدين أي ارسمي خطاً داكناً بدءاً من الأذن وصولاً إلى زاوية الفم ثمّ استخدمي فرشاة المكياج العريضة لدمج اللون والحصول على إطلالة طبيعية.

في الخطوة الثانية، ارسمي خطاً رفيعاً على أطراف عظمة الحاجب بالقلم باللون البرونزي بدءاً من زاوية الحاجب الداخلية حتى أسفل الأنف وخطاً ثانياً متوازياً للخط الأول. بعد ذلك، استخدمي فرشاة المكياج لدمج الخطين.

في الخطوة الثالثة، اختاري الهايلايتر باللون الذهبي أو الفضي وطبّقيه على الخدين والأنف بواسطة فرشاة مكياج.

إذاً تعتبر هذه الطريقة سهلة جداً ويمكنك تجربتها في البيت لتنحيف وجهك والحصول على لوك جذّاب في المناسبات من خلال استخدام غرضين فقط وهما القلم باللون البرونزي والهايلايتر.

اقرأي المزيد:كيف اسوي كونتور الوجه كالمحترفات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية