عادل كرم يكشف هوية زوجته الثالثة وهذه صورها وابرز المعلومات عنها

عادل كرم يكشف هوية زوجته الثالثة وهذه صورها وابرز المعلومات عنها

كشف عادل كرم عن هوية زوجته الثالثة وسنعرض لك صورها وابرز المعلومات عنها، وذلك خلال مكقابلة أجرتها معه إحدى القنوات التلفزيونية اللبنانية، بعد أن ازدادت شهرته بسبب مشاركته في أحد الأدوار البطولية في الجزء الرابع من مسلسل الهيبة.

ias

عادل كرم الذي يتكتم دائمًا عن حياته الخاصة، شارك الكثير عنها أخيرًا، وأيضًا علّق على شائعات عدم اهتمامه بطفله من زوجته الثانية، أخت الممثل وسام حنّا، والتي كان يرفض التكلّم عن علاقته معها، على الرغم من أنّهما انفصلا وما زالا صديقين، وأكّد أن ابنه هو أغلى ما في حياته.

> ابني هو حبيبي، وأنا أتواصل معه يوميًا، وهو يعيش مع أفضل أمّ في العالم.

من هي زوجته الثالثة؟

تدعى زوجة عادل كرم الحالية فريدة، وهي خبيرة تجميل تونسيّة مقيمة بين لبنان والإمارات. وعلى الرغم من عدم وجود أيّة صور تجمعهما إلّا أنّ المتابعين رجّحوا أن تكون هي لأنّه أعلن عن اسمها الأول، وبعد بحث أجراه المتابعون وجدوا أنّها تضغط زر الإعجاب على كلّ صوره.

ينتظران طفلًا

خلال اللقاء، كشف عادل كرم أنّه وزوجته فريدة سيستقبلان مولودتها وسيطلقان عليها اسم "كيم"، نزولًا عند طلب والده الذي كان يتمنى دائمًا أن ينجب عادل ابنة ويناديها بهذا الاسم. وقد عبّر عن سعادته عندما عرف بأنّ جنس الطفل أنثى، وقال أنّ أول ما خطر بباله حينها أغنية "نامي ع الهدا" للفنان ملحم زين، ليتفاجأ خلال الحلقة باتّصال منه ليهديه الأغنية على الشاشة.

عادل كرم هو من النجوم الأكثر جماهيرية في العام 2020، وهو إضافة إلى مشاركته بالأعمال التلفزيونية المختلفة، لعب أيضًا دور البطولة في مسلسل "دولار"، أحد أجمل المسلسلات العربية على نتفليكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية