عبد الحق نوري يستفيق بعد غيبوبة دامت قرابة 3 سنوات

عبد الحق نوري يستفيق بعد غيبوبة دامت قرابة 3 سنوات!

استفاق يوم امس اللاعب الهولندي المغربي الاصل عبد الحق نوري من غيبوبة استمرت قرابة 3 سنوات، وهو خبر افرح عشاق وجمهور كرة القدم العربية والاوروبية. وهو الذي كان من امهر اللاعبين، وهنا لا بد من تذكيرك بالاجابة عن سؤال كيف اصير لاعب محترف في كرة القدم.

ias

وقد زفّ الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الخبر السعيد على الصفحة الرسمية على تويتر قائلا خبر سار عبد الرحيم شقيق لاعب آياكس المغربي الاصل عبد الحق نوري اعلن أن شقيقه استفاق بمعجزة بعد عامين و9 أشهر من دخوله في غيبوبة. 

تفاصيل الازمة الصحية لعبد الحق

عبد الحق نوري في الملعب قبل الازمة
عبد الحق نوري في الملعب قبل الازمة

وكان عبد الحق نوري قد تعرض لازمة صحية حين كان عمره 20 عاما بعد سقط ارضا اثناء مباراة ودية مع فريقه أياكس ضد فيردر بريمن. وحينها، اصيب بنوبة قلبية ادخلته في غيبوبة، مما تسبب له بتلف دائم في الدماغ. وأكد عبد الرحيم وهو شقيق عبد الحق نوري أن أخاه لا يزال طريح الفراش لكنه كان يتواصل معهم ويدرك مكان وجوده ويتواصل معهم برفع حاجبيه. وهنا نذكرك بكم عدد لاعبي كرة القدم.

> يعد النوري أفضل هداف في التاريخ في فئة منتخب هولندا تحت 19 سنة لكرة القدم برصيد تسعة أهداف. وقد كان قبل إصابته على وشك الاختيار الدولي للعب مع هولندا أو المغرب.

وكان قد انضم اللاعب إلى نادي أياكس أمستردام في سن السابعة وأصبح أصغر لاعب يفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الهولندي لكرة القدم للدرجة الثانية مع الفريق الاحتياطي Jong Ajax التابع لنادي أياكس أمستردام. وخلال مسيرته الاحترافية، التي استمرت أقل من ثلاث سنوات، شارك نوري في ستة انتصارات لنادي أجاكس في الدوري الهولندي الممتاز وهو نائب بطل البطولة خلال موسم 2016-2017.

وبالحديث عن كرة القدم، نجد ان منافسة بين لاعبي كرة القدم تتخطى الملاعب، جمال حبيباتهم يثبت ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية