سيرين عبد النور بفستان يشبه آخر ارتدته رانيا يوسف التي فشلت في تنسيقه!

فستان سيرين عبد النور يشبه فستان رانيا يوسف

في أحدث صورة لفستان سيرين عبد النور ذكّرنا بفستان رانيا يوسف الذي ارتدته العام الفائت في مهرجان الجونة السينمائي والذي طالته حملات نقد عديدة، غير أنّ سيرين أحسنت الاختيار ولم تقع في فخ الابتذال كما هي الحال مع رانيا، وكنا قد أشرنا إليك سابقا عن أجمل إطلالات سيرين عبد النور.

ias

في أحدث جلسة تصوير لها، ارتدت سيرين عبد النور فستانًا أسود من تصميم طوني ورد، تزيّنت قصته العلوية بالطيات المبتكرة، وتميز جزءه السفلي الشفاف بتطريزات الخرز. سيرين أحسنت ارتداء هذا الفستان، فقد حرصت على أن يكون تحته تنورة سوداء، وهذا ما ذكّرنا بإطلالة اعتمدتها رانيا يوسف في مهرجان الغونة السينمائي عام 2019.

حينها، انهالت الانتقادات على رانيا يوسف، إذ اعتبر الكثيرون أنّ إطلالتها "مبتذلة"، ونصحوها لو أنّها طلبت من المصمم خياطة بطانة تحته. النجمة تتعرّض كثيرًا للهجوم، وقد صُنّفت إطلالاتها من الأسوأ في مهرجان الغونة السينمائي 2020، حيث ارتدت ابنتها هذا الفستان نفسه، ليبدو وكأنّها لم تكترث للانتقادات التي تعرضت لها والدتها سابقًا!

> فكرة الظهور بالفستان كانت فكرة ابنتي، واللي مش عاجبه ما يبصش! رانيا يوسف

وبالحديث عن هذا الحدث، لا بدّ وأن نذكر إصابة المشاهير المشاركين في مهرجان الغونة بالكورونا، وهذا أمر لم نستبعده إذ أنّ معظمهم لم يلتزم الإرشادات التي تقي من التقاط العدوى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية