فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة وتبييضها بسرعة قياسية!

فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة

مصدر الصورة موقع Unsplash

تعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة وإكتشف تأثيره على بشرتك وكيف يمكنك تحضير افضل الخلطات منه لبشرة صافية ونضرة!

ias

“ذهب الحصراء” هو الإسم الذي يُطلق على زيت الجوجوبا الذي يُعرف بأنهُ من افضل الزيوت للعناية بالبشرة وهو الذي يتم إستخراجه من بذور نبات الجوجوبا. ولهذا الزيت العديد من الإستخدامات الجمالية خصوصاً على البشرة، فماذا تعرفين عن هذه الفوائد؟

فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة

لا شك أن تفتيح وتبيض البشرة هو هدف العديد من النساء اللواتي يحلمن أن يتمتعن ببشرة صافية ونضرة خالية من الشوائب، ولأن زيت الجوجوبا غني بأهم المعادن والفيتامينات الضرورية لصحة البشرة مثل الفيتامين E، B، النحاس، الزنك، السيلينيوم، اليود والكروم، ننصحك بإستخدام هذا الزيت للحصول على بشرة تشع بياضاً وتوهج.

فأولاً، يجب أن تعلمي أن هذا الزيت يحتوي على مادة السيراميد التي ترطب البشرة بعمق وتتغلغل داخل الخلايا لتزيل الرواسب الزيتية. نضيف الى هذا أن زيت الجوجوبا فعال أيضاً في علاج حب الشباب والتخلص منها لأنه مطهر غير دهني وهو أيضاً يزيل فائض الزيوت التي تؤدي الى ظهور البثور والرؤوس السوداء ويساهم أيضاً في تنظيف المسام وإزالة الندبات على البشرة.

خلطة زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة

تُعتبر هذه الخلطة من افضل الخلطات التي تساعد في تبيض وتفتيح البشرة وزيادة لمعانها وبريقها، فهذه الخلطة التي يُعتبر زيت الجوجوبا مكون أساسي الى جانب خشب الصندل والليمون المعروف بأنه رفيق جمالك تُخلصك من أوساخ البشرة وتزيل خلايا الجلد الميتة منها وهذا من خلال خلط القليل من زيت الجوجوبا وخشب الصندل والليمون وتطبيق هذه الخلطة على بشرتك لحوالي 15 دقيقة مرتين أو 3 في الأسبوع.

وأخيراً، ندعوك لإكتشاف اهم فوائد زيت الجوجوبا للشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية