في أبو ظبي: 24 ساعة من التخفيضات الخيالية احتفالاً بالعيد وهذا هو العنوان!

في أبو ظبي: 24 ساعة من التخفيضات الخيالية احتفالا بالعيد وهذا هو العنوان!

إنه موسم التسوّق في الإمارات العربية المتحدة ولا يمكن أن تفوتي هذه الفرصة إن كنت من عاشقات التسوّق إذ سيفتح ياس مول في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أبوابه لمدة 24 ساعة متواصلة بمناسبة عيد الفطر المبارك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من 25 يونيو 2017 حتى العاشرة من 26 يونيو 2017. يعتبر ياس مول من أبرز وأهم مراكز التسوّق التي تقدم لك عدداً كبيراً من الماركات العالمية التي تليق بك كي تتميّزي بإطلالة فريدة من نوعها وعصرية.

ias

أما المفاجأة السارة التي تنتظرك في هذا المول فهي التخفيضات الخيالية والحسومات الضخمة التي تصل إلى نسبة 90% في عددٍ كبيرٍ من المتاجر إضافة إلى عروضٍ تسويقية كل ساعة بعد منتصف الليل. وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يفتح فيها ياس مول أبوابه لمدة 24 ساعة.

وعندما تتعبين من التسوّق، يمكنك الإستمتعاع بالعروض الترفيهية المثالية للكبار والصغار والاستماع إلى الموسيقى، كما سيتثنى لك أيضًا فرصة ربح جوائز عدة إلى جانب التمتع بألعاب فراري ورلد هذا فضلاً عن المطاعم الكثيرة التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات.

ويعتبر هذ الحدث الأكبر والأهم لهذا العام لذلك يستعد ياس مول لإستقبال عدداً كبيراً من الزبائن المقيمين في أبو ظبي أو السياح المتوافدين من كل أنحاء العالم.

اقرأي المزيد: حائرة بهدايا عيد الفطر؟ إليك بعض الافكار المميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية