قصة السوار الذي لم يفارق يد الامير هاري منذ وفاة الليدي ديانا عام 1997!

قصة السوار الذي لم يفارق يد الامير هاري منذ وفاة الليدي ديانا عام 1997!

اعتقد الامير هاري أن حشرية الناس والصحافيين ستخمد إثر زواجه من حبيبته ميغان ماركل والتي مرّت بالكثير من مراحل التخبط قبل أن ترسو على برّ الأمان، خصوصاً أنه قيل إن الملكة اليزابيث تعارض هذه العلاقة ولن تحضر بالتالي زفاف حفيدها. ولكن، في الواقع ما إن عاد العروسين من شهر عسلهما حتى لاحظت عدسات الكاميرات أنّ الامير هاري عاد من دون خاتم الزواج.

ias

وما تمكنت عدسات الكاميرات من التقاطه أيضاً، هو أن الامير هاري تخلى عن خاتم زواجه بعد عودته من شهر العسل إلا أنه لم يتخلى عن ذلك السوار الذي وضعه في يده عندما توفيت والدته الليدي ديانا في العام 1997، ولم يخلعه منذ ذلك الحين. فما قصة ذلك السوار الذي لم يفارق يد الامير هاري؟

قصة السوار الذي لم يفارق يد الامير هاري منذ وفاة الليدي ديانا عام 1997!

فصحيح أن الامير هاري طوّر أزياءه وأدخال اليها بعض التعديلات منذ لقائه دوقة ساسكس ميغان ماركل، إلا أنه التزم بارتداء السوار الفضي حول معمصه الأيمن والذي لم يفارقه منذ سنوات المراهقة. وبحسب ما ذكرت مجلة Hello البريطانية، فإن لهذا السوار قصّة خاصة وأهمية كبيرة للأمير هاري إذ حصل عليه في رحلته إلى افريقيا في العام 1997 إثر وفاة والدته الليدي ديانا، وقد شوهد شقيقه الامير ويليام يرتدي سواراً مشابهاً.

ومنذ ذلك الحين، والامير هاري يرتدي ذلك السوار خصوصاً في المناسبات الخاصة وأبرزها يوم زفافه من حبيبته الممثلة الاميركية ميغان ماركل.

اقرئي المزيد: شقيقة ميغان منزعجة من الأمير هاري.. والسبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية