قنبلة الموسم: آبلة فاهيتا توقّع مع نتفليكس وتعود إلى جمهورها!

أبلة فاهيتا مع نتفليكس

بتغريدة خارجة عن المألوف وبأسلوبها المعتاد وتحديدًا بعبارة "يهدّها العالمية" كشفت أبلة فاهيتا عن عقدها الجديد مع منصّة نتفليكس وعودتها إلى جمهورها قريبًا! وأعلنت شركة نتفليكس التي تبث مسلسلات يشاهدها أكثر من ١٥٠ مليون شخص، عن تعاونها مع "أبلة فاهيتا" لإنتاج ثاني مسلسلاتها المصرية، والذي سيكون أولى أعمال "الأبلة" والذي سيعرض على شبكتها في العام 2020. وسيستعرض مسلسل "أبلة فاهيتا" الجانب الإنساني للأبلة في إطار اجتماعي كوميدي استعراضي مع الكثير من الإثارة والغموض.

ias

وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأسًا على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

وقال أحمد الشرقاوي، مدير الأعمال الأصلية للشرق الأوسط في شبكة نتفليكس إن أبلة فاهيتا تعد من أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر وقد حظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، مشيراً إلى أن عرضها على الشبكة يهدف إلى تقديم رؤية إبداعية كوميدية للجمهور العربي والعالمي.

ومن جانبها كشفت "أبلة فاهيتا" إن العمل سيعرض على نتفليكس بـ 20 لغة ليستهدف جمهورا يقدر بـ 158 مليون مشاهد في 190 دولة.

ويذكر أنّ أبلة فاهيتا هي شخصية كرتونية مصرية، يقدمها الشاب المصري حاتم الكاشف الذي درس المسرح وسافر إلى الولايات المتحدة لإكمال دراسته الفنية وهو صاحب الفكرة والصوت للدمية الأساسية فاهيتا، وهي ربة منزل كان أول ظهور لها في العام 2011. اكتشفي معنا: هل الشباب السعودي مدمن على نتفليكس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية