قوانين اليوتيوب الجديدة 2020 الخاصة بالاطفال

قوانين اليوتيوب الجديدة 2020 الخاصة بالاطفال

منذ اواخر العام 2019 تم اصدار قوانين اليوتيوب الجديدة 2020 الخاصة بالاطفال حيث سنخبرك اليوم تفصيليا عن هذه التعليمات التي بدا العمل بها من شهر يناير 2020. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن طريقة حفظ مقطع من اليوتيوب.

ias

تشير القوانين ان صانع المحتوى على يوتيوب ملزما قانونا بالامتثال لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) والقوانين الأخرى، حيث يجب على هذا الصانع تحديد ما اذا كان هذا الفيديو متوجه الى الاطفال. وأتت هذه الخطوة بعدما تكلّفت شركة غوغل دفع غرامة 170 مليون دولار لتسوية اتهامات وجهت لها بانتهاك يوتيوب للقانون عندما تعمدت تتبع وبيع الإعلانات الموجهة للأطفال في شهر سبتمبر 2019.

لا شك ان هذا القرار الجديد يمثل تحديا أمام صنّاع المحتوى. فبدءا من تاريخ تطبيق القانون، أصبح عليك كمستخدم أن تقوم بتسجيل الدخول (Sign In) عبر حسابك لمشاهدة المحتوى المصنّف أنه غير مخصص للأطفال في حين لا يستطيع مستخدمو "يوتيوب" غير المسجلين مشاهدة هذا المحتوى.

ما هو محتوى الاطفال؟

اما محتوى الاطفال فيشمل شخصيات الأطفال أو الأطفال، وبرمجة الأطفال الشعبية أو الشخصيات المتحركة ولعب التمثيل أو القصص باستخدام ألعاب الأطفال، ومشاركة أبطال الأطفال في أنماط اللعب الطبيعية الشائعة مثل اللعب التمثيلي و/أو اللعب الخيالية، وأغاني الأطفال الشعبية، والقصص أو القصائد. اعرفي ايضا كيفية تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

الاعلانات في هذه الفيديوات

من المقرر أن تتوقف شركة غوغل عرض الإعلانات المخصصة على المحتوى المخصص للأطفال، سواء أكانت من المعلن أو تلقائية عبر تصنيفات الشركة، فوفقا لقانون COPPA، لا يُسمح بعرض الإعلانات المخصصة على جماهير الأطفال، على أن تستكمل الشركة في تقديم الإعلانات غير المخصصة على المحتوى الذي يتم إعداده للأطفال.

ومن حماية الاطفال الى اجمل اسماء رياض الاطفال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية